أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة روما وبارما الأحد 26/5/2019 في الدوري الإيطالي

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة روما وبارما الأحد 26/5/2019 في الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث يحل فريق بارما ضيفاً على نظيره فريق روما في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثين في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتُقام مباراة روما وبارما في يوم الأحد الموافق 26 مايو 2019 على الأراضي الإيطالية.

وتُنقل مباراة روما وبارما بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق روما المباراة ساعياً لتعزيز موقعه في مقدمة جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما يسعى فريق بارما لمحاولة تعزيز موقعه في وسط جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة روما ضد بارما في الدوري الإيطالي لكرة القدم والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة روما وبارما في الدوري الإيطالي لكرة القدم الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة روما

بث مباشر مباراة روما ضد بارما في الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث تُذاع المباراة في الدوري الإيطالي لكرة القدم في يوم الأحد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

حيث تُذاع مباراة روما ضد بارما على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة بي إن سبورت الثانية المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق سوار الذهب.

موعد مباراة روما وبارما الأحد في الدوري الإيطالي لكرة القدم: والقنوات الناقلة لمُباراة روما ضد بارما بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة روما وبارما في الدوري الإيطالي لكرة القدم بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة روما ضد بارما في الدوري الإيطالي لكرة القدم في يوم الأحد الموافق 26 مايو 2019 على الأراضي الإيطالية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثامنة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

آخر إِستعدادات بارما قبل ملاقاة روما في الدوري الإيطالي لكرة القدم الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة روما ضد بارما

مباراة روما وبارما بث مباشر، وسوف يدخل فريق بارما مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق روما، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 41 نقطة بعد مرور أول 37 جولة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

اخر استعدادات روما لمُباراة بارما الأحد في الدوري الإيطالي لكرة القدم: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة روما ضد بارما الأحد 26/5/2019 في الدوري الإيطالي لكرة القدم

تابع لايف مباراة روما وبارما مباشر، حيث يدخل فريق روما مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق بارما، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز السادس في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 63 نقطة بعد مرور أول 37 جولة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة روما وبارما الأحد 26/5/2019 في الدوري الإيطالي لكرة القدم

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ميلان وسبال الأحد 26/5/2019 في الدوري الإيطالي

زر الذهاب إلى الأعلى