أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون الأحد 12/5/2019 في الدوري الإنجليزي

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون الأحد 12/5/2019 في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحل فريق وولفرهامبتون ضيفاً على نظيره فريق ليفربول في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتُقام مباراة ليفربول وولفرهامبتون في يوم الأحد الموافق 12 مايو 2019، على أرضية ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول على الأراضي الإنجليزية.

وتُنقل مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق ليفربول المباراة ساعياً لتشديد الخناق أو خطف اللقب من فريق مانشستر سيتي صاحب صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يسعى فريق وولفرهامبتون لمحاولة تعزيز موقعه في مقدمة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما في يوم الأحد.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز: والقنوات الناقلة لمُباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في يوم الأحد الموافق 12 مايو 2019، على أرضية ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول على الأراضي الإنجليزية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • السادسة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الرابعة عصراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول

بث مباشر مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تُذاع المباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في يوم الأحد عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث تُذاع مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الأولى، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق خليل البلوشي.

آخر إستعدادات ليفربول لمُباراة ولفرهامبتون الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون الأحد 12/5/2019 في الدوري الإنجليزي الممتاز

تابع لايف مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون مباشر، حيث يدخل فريق ليفربول مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق وولفرهامبتون، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 94 نقطة بعدما خاض 37 جولة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

وفي أول 37 جولة خاضها فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، نجح فريق ليفربول في تحقيق الانتصار في تحقيق الانتصار في 29 مباراة، وفي مقابل ذلك تعرض فريق ليفربول إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، بينما سقط فريق ليفربول في فخ التعادل في 7 مباريات أخرى.

ومن الناحية التهديفية في أول 37 جولة خاضها فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، نجح فريق ليفربول في تسجيل 87 هدفاً في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق ليفربول 22 هدفاً حتى هذه اللحظة من عمر الموسم الحالي.

آخر إِستعدادات ولفرهامبتون قبل ملاقاة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون

مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر، وسوف يدخل فريق وولفرهامبتون مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق ليفربول، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز السابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 57 نقطة بعد مرور أول 37 جولة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

وفي أول 37 جولة خاضها فريق وولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، نجح فريق وولفرهامبتون في تحقيق الانتصار في 16 مباراة، وفي مقابل ذلك تعرض فريق وولفرهامبتون إلى الخسارة في 12 مباراة أخرى، بينما سقط فريق وولفرهامبتون في فخ التعادل في 9 مباريات أخرى.

ومن الناحية التهديفية في أول 37 جولة خاضها فريق وولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، نجح فريق وولفرهامبتون في تسجيل 47 هدفاً في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق وولفرهامبتون 44 هدفاً حتى هذه اللحظة من عمر الموسم الحالي.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وولفرهامبتون الاحد 12/5/2019 في الدوري الإنجليزي الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى