أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت مشاهدة مباشر مباراة الصفاقسي ونهضة بركان الأحد 5/5/2019 في كأس الإتحاد الأفريقي

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة الصفاقسي ونهضة بركان الأحد 5/5/2019 في كأس الإتحاد الأفريقي، حيث يحل فريق الصفاقسي التونسي ضيفاً على نظيره فريق نهضة بركان المغربي في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي في بطولة كأس الإتحاد الأفريقي، وتُقام مباراة الصفاقسي ونهضة بركان في يوم الأحد الموافق 5 مايو 2019 على الأراضي المغربية.

وتُنقل مباراة الصفاقسي ونهضة بركان بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق الصفاقسي المباراة ساعياً لحجز مقعده في الدور النهائي في بطولة كأس الإتحاد الأفريقي، فيما يسعى فريق نهضة بركان لمحاولة تحقيق الهدف ذاته في بطولة كأس  الإتحاد الأفريقي.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الصفاقسي ونهضة بركان في  كأس الإتحاد الأفريقي والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأحد.

آخر استعدادات الصفاقسي لمُباراة نهضة بركان الأحد في كأس الإتحاد الأفريقي: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الصفاقسي ضد نهضة بركان الأحد 5/5/2019 في كأس الإِتحاد الأفريقيِ

تابع لايف مباراة الصفاقسي ونهضة بركان مباشر، حيث يدخل فريق الصفاقسي مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق نهضة بركان، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري التونسي لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 40 نقطة بعدما خاض 20 جولة من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

وفي أول 20 جولة خاضها فريق الصفاقسي في بطولة الدوري التونسي لكرة القدم في الموسم الحالي، نجح فريق الصفاقسي في تحقيق الانتصار في 11 مباراة، وفي مقابل ذلك تعرض فريق الصفاقسي إلى الخسارة في مباراتين فقط لا غير، بينما سقط فريق الصفاقسي في فخ التعادل في 7 مباريات أخرى.

ومن الناحية التهديفية في أول 20 جولة خاضها فريق الصفاقسي في بطولة الدوري التونسي لكرة القدم في الموسم الحالي، نجح فريق الصفاقسي في تسجيل 25 هدفاً في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق الصفاقسي 13 هدفاً حتى هذه اللحظة من عمر الموسم.

آخر استعدادات نهضة بركان لملاقاة الصفاقسي الأحد في كأس الإتحاد الأفريقي: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الصفاقسي ضد نهضة بركان

مباراة الصفاقسي ونهضة بركان بث مباشر، حيث يدخل فريق نهضة بركان مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الصفاقسي، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثامن في جدول ترتيب بطولة الدوري المغربي لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 34 نقطة بعدما خاض 26 جولة في بطولة الدوري المغربي لكرة القدم في الموسم الحالي.

وفي أول 26 جولة خاضها فريق نهضة بركان في بطولة الدوري المغربي لكرة القدم في الموسم الحالي، نجح فريق نهضة بركان في تحقيق الانتصار في 7 مباريات، وفي مقابل ذلك تعرض فريق نهضة بركان إلى الخسارة في 6 مباريات أخرى، بينما سقط فريق نهضة بركان في فخ التعادل في 13 مباراة أخرى.

ومن الناحية التهديفية في أول 26 جولة خاضها فريق نهضة بركان في بطولة الدوري المغربي لكرة القدم في الموسم الحالي، نجح فريق نهضة بركان في تسجيل 29 هدفاً في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق نهضة بركان 27 هدفاً حتى هذه اللحظة من عمر الموسم.

موعد مباراة الصفاقسي ونهضة بركان الأحد في كأس الإتحاد الأفريقي: والقنوات الناقلة لمُباراة الصفاقسي ضد نهضة بركان بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الصفاقسي ونهضة بركان في كأس الإتحاد الأفريقي بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الصفاقسي ونهضة بركان في كأس الإتحاد الأفريقي في يوم الأحد الموافق 5 مايو 2019 على الأراضي المغربية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السادسة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي ونهضة بركان في كأس الإتحاد الأفريقي الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الصفاقسي

بث مباشر مباراة الصفاقسي ضد نهضة بركان في كأس الإتحاد الأفريقي، حيث تُذاع المباراة في كأس الإتحاد الأفريقي في يوم الأحد عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس الإتحاد الأفريقي.

حيث تُذاع مباراة الصفاقسي ونهضة بركان على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق محمد بركات على القناة الصوتية الأولى، بينما سوف يتولى التعليق على المباراة أيضاً المعلق  نوفل باشي على القناة الصوتية الثانية.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الصفاقسي ونهضة بركان الأحد 5/5/2019 في كأس الإتحاد الأفريقي

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة مباشر مباراة الزمالك والنجم الساحلي الأحد 5/5/2019 في كأس الإتحاد الأفريقي

زر الذهاب إلى الأعلى