أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العهد والنجمة الأحد 21/4/2019 في الدوري اللبناني

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة العهد والنجمة الأحد 21/4/2019 في الدوري اللبناني لكرة القدم، حيث يحل فريق النجمة ضيفاً على نظيره فريق العهد في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين في بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم، وتُقام مباراة العهد والنجمة في يوم الأحد الموافق 21 أبريل 2019 على الأراضي اللبنانية.

وتُنقل مباراة العهد والنجمة بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق العهد المباراة ساعياً لتعزيز موقعه في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم، فيما يسعى فريق النجمة لمحاولة تشديد الخناق على فريق العهد صاحب صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة العهد ضد النجمة في الدوري اللبناني لكرة القدم والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة العهد والنجمة في الدوري اللبناني لكرة القدم الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العهد

بث مباشر مباراة العهد ضد النجمة في الدوري اللبناني لكرة القدم، حيث تُذاع المباراة في الدوري اللبناني لكرة القدم في يوم الأحد عبر قناة لبنان الرياضية الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

موعد مباراة العهد والنجمة الأحد في الدوري اللبناني لكرة القدم: والقنوات الناقلة لمُباراة العهد ضد النجمة بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة العهد والنجمة في الدوري اللبناني لكرة القدم بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة العهد ضد النجمة في الدوري اللبناني لكرة القدم في يوم الأحد الموافق 21 أبريل 2019 على الأراضي اللبنانية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • السادسة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الرابعة عصراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

آخر إِستعدادات النجمة قبل ملاقاة العهد في الدوري اللبناني لكرة القدم الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العهد والنجمة

مباراة العهد والنجمة بث مباشر، وسوف يدخل فريق النجمة مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق العهد، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم في الموسم الحالي خلف العهد، وذلك بعدما نجح في حصد 48 نقطة بعد مرور أول 21 جولة من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم في الموسم الحالي.

آخر استعدادات العهد لمُباراة النجمة الأحد في الدوري اللبناني لكرة القدم: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العهد ضد النجمة الأحد 21/4/2019 في الدوري اللبناني لكرة القدم

تابع لايف مباراة العهد والنجمة مباشر، حيث يدخل فريق العهد مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق النجمة، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 56 نقطة بعد مرور أول 21 جولة من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم في الموسم الحالي.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العهد والنجمة الأحد 21/4/2019 في الدوري اللبناني لكرة القدم

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة مباشر مباراة الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي الأحد 21/4/2019 في الدوري المغربي

زر الذهاب إلى الأعلى