أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة العهد والأنصار الخميس 11/4/2019 في الدوري اللبناني

نتيجة وملخص أهداف مباراة العهد والأنصار الخميس 11/4/2019 في الدوري اللبناني لكرة القدم، حيث يحل فريق الأنصار ضيفاً على نظيره فريق العهد في إطار منافسات الجولة الواحدة والعشرين في بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم، وتُقام مباراة العهد والأنصار في يوم الخميس الموافق 11 أبريل 2019 على الأراضي اللبنانية.

وتُنقل مباراة العهد والأنصار بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق العهد المباراة ساعياً لتعزيز موقعه في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم، فيما يسعى فريق الأنصار لمحاولة تعزيز موقعه في مقدمة جدول ترتيب بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة العهد والأنصار في الدوري اللبناني لكرة القدم والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما في يوم الخميس.

القنوات الناقلة لمباراة العهد والأنصار في الدوري اللبناني لكرة القدم الخميس: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العهد

بث مباشر مباراة العهد ضد الأنصار في الدوري اللبناني لكرة القدم، حيث تُذاع المباراة في الدوري اللبناني لكرة القدم في يوم الخميس عبر قناة لبنان الفضائية الرياضية على القمر الصناعي نايل سات، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

موعد مباراة العهد والأنصار الخميس في الدوري اللبناني لكرة القدم: والقنوات الناقلة لمُباراة العهد ضد الأنصار بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة العهد والأنصار في الدوري اللبناني لكرة القدم بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام المباراة في الدوري اللبناني لكرة القدم في يوم الخميس الموافق 11 أبريل 2019 على الأراضي اللبنانية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الخميس، في تمام الساعة:

  • الرابعة عصراً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثالثة عصراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

آخر إِستعدادات الأنصار قبل ملاقاة العهد في الدوري اللبناني لكرة القدم الخميس:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العهد والأنصار

مباراة العهد والأنصار بث مباشر، وسوف يدخل فريق الأنصار مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق العهد، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 43 نقطة بعد مرور أول 20 جولة من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم في الموسم الحالي.

آخر استعدادات العهد لمُباراة الأنصار الخميس في الدوري اللبناني لكرة القدم: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العهد ضد الأنصار الخميس 11/4/2019 في الدوري اللبناني لكرة القدم

تابع لايف مباراة العهد والأنصار مباشر، حيث يدخل فريق العهد مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الأنصار، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 56 نقطة بعد مرور أول 20 جولة من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم في الموسم الحالي.

وفي أول 20 جولة خاضها فريق العهد في بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم في الموسم الحالي، نجح فريق العهد في تحقيق الانتصار في 18 مباراة، وفي مقابل ذلك لم يتعرض فريق العهد إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، بينما سقط فريق العهد في فخ التعادل في مباراتين فقط لا غير.

ومن الناحية التهديفية في أول 20 جولة خاضها فريق العهد في بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم في الموسم الحالي، نجح فريق العهد في تسجيل 38 هدفاً في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك لم تستقبل شباك فريق العهد سوى 5 أهداف فقط لا غير.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العهد والأنصار الخميس 11/4/2019 في الدوري اللبناني لكرة القدم

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الوحدات والجزيرة الخميس 11/4/2019 في الدوري الأردني

زر الذهاب إلى الأعلى