أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة سيلتك ورينجرز اليوم الأحد 31/3/2019 في الدوري الإسكتلندي

نتيجة وملخص أهداف مباراة سيلتك ورينجرز اليوم الأحد 31/3/2019 في الدوري الإسكتلندي الممتاز، حيث يحل فريق رينجرز ضيفاً على نظيره فريق سيلتك في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين في بطولة الدوري الإسكتلندي الممتاز، وتُقام مباراة سيلتك ورينجرز في يوم الأحد الموافق 31 مارس 2019، على أرضية ملعب سيلتك بارك على الأراضي الاسكتلندية.

وتُنقل مباراة سيلتك ورينجرز بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق سيلتك المباراة ساعياً لتعزيز موقعه في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسكتلندي الممتاز، فيما يسعى فريق رينجرز لمحاولة تشديد الخناق على فريق سيلتك صاحب صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسكتلندي الممتاز.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة سيلتك ورينجرز في الدوري الإسكتلندي الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما في يوم الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة سيلتك ورينجرز في الدوري الإسكتلندي الممتاز الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة سيلتك

بث مباشر مباراة سيلتك ضد رينجرز في الدوري الإسكتلندي الممتاز، حيث تُذاع المباراة في الدوري الإسكتلندي الممتاز في يوم الأحد عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإسكتلندي الممتاز.

حيث تُذاع مباراة سيلتك ورينجرز على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الأولى، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق أحمد البلوشي.

موعد مباراة سيلتك ورينجرز الأحد في الدوري الإسكتلندي الممتاز: والقنوات الناقلة لمُباراة سيلتك ضد رينجرز بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة سيلتك ورينجرز في الدوري الإسكتلندي الممتاز بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة سيلتك ورينجرز في الدوري الإسكتلندي الممتاز في يوم الأحد الموافق 31 مارس 2019، على أرضية ملعب سيلتك بارك على الأراضي الاسكتلندية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • الثانية ظهراً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثالثة عصراً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الواحدة ظهراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

آخر إِستعدادات رينجرز قبل ملاقاة سيلتك في الدوري الإسكتلندي الممتاز الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة سيلتك ورينجرز

مباراة سيلتك ورينجرز بث مباشر، وسوف يدخل فريق رينجرز مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق سيلتك، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسكتلندي الممتاز في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 60 نقطة بعد مرور أول 30 جولة من بطولة الدوري الإسكتلندي الممتاز في الموسم الحالي.

آخر إستعدادات سيلتك لمُباراة رينجرز الأحد في الدوري الإسكتلندي الممتاز: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة سيلتك ضد رينجرز الأحد 31/3/2019 في الدوري الإسكتلندي الممتاز

تابع لايف مباراة سيلتك ورينجرز مباشر، حيث يدخل فريق سيلتك مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق رينجرز، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسكتلندي الممتاز في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 70 نقطة بعدما خاض 30 جولة من بطولة الدوري الإسكتلندي الممتاز في الموسم الحالي.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة سيلتك ورينجرز الأحد 31/3/2019 في الدوري الإسكتلندي الممتاز

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة مباشر مباراة ريال مدريد وهويسكا الأحد 31/3/2019 في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى