أخبار مصر

تصادم سيارات بوسط القاهره مما ادي الى ازدحام شديد

زحمة مرورية شديدة ظهرت في بعض الكباري منها كوبري الثورة كوبري أكتوبر كوبري صلاح سالم ،بسبب عطلة السيارات مما أدت إلي الضغط علي هذة الطرق ، وقد تم تزويد الطرق بالخدمات المرورية ورجال الأمن والاوناش لإبعاد أي حواجز تعيق الطريق.

حادث ميدان أثر النبي ب منطقة دار السلام ما أدى إلى زحام شديد بكورنيش المعادي ؛ مع تواجد رجال الأمن لتخفيف التزاحم مما يجعل سير الطريق إلى حركة طبيعية؛ شهدت هذه المنطقة ازدحام شديد في جميع الاتجاهات الاتجاه القادم من شبرا العلوي وكورنيش المعادي وأثر النبي وقد تم سحب السيارات المتصادمة بالاوناش لرجوع الحركة المرورية الطبيعية وسير الطريق .

شهدت أيضا منطقتي الحسينه والعتبه والازهر ازدحام شديد علي مدار اليوم بأكمله ؛ يقوم المواطنين بشراء احتياجاتهم الرمضانية ‘ وخاصة شارع الازهر لان يوجد به العديد من زيارات الأجانب والمصريين فيوجد بهم تزاحم شديد .

مدير مرور القاهرة اللواء علاء متولي ينصح قائدي السيارات بتجنب تلك الطرق المزدحمة لمساعدة الطرق علي عدم التزاحم وعدم كثافة مرورية كما ينصح سائقي السيارات  بإلتزام ساحات الانتظار المخصصة لهم بمنطقة الأزهر من يخالف ذلك سوف ترفع سيارته بالونش .

طلب مدير إدارة مرور القاهرة اللواء علاء متولي بتواجد رجال المرور لفك اي توقف مروري او حوادث تقوم بعطلة في الطريق أو حركة السيارات ؛وحفاظا علي حركة المرور وتسهيلها ووصول المواطنين في اسرع وقت الي المكان المراد ان يوصله اليه .

رجال المرور تواجدوا في كل مكان وبكثرة حفاظا علي هدوء وحركة سير متوازنة بشوارع المنطقة ويعمل تواجد رجال المرور علي اخذ مخالفة  لأي قائد سيارة لم يتبع التعليمات او يخالف المرور او يتسبب في ازدحام الطريق .

زر الذهاب إلى الأعلى