أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة غلطة سراي وبنفيكا الخميس 14/2/2019 في الدوري الأوروبي

نتيجة وملخص أهداف مباراة غلطة سراي وبنفيكا الخميس 14/2/2019 في الدوري الأوروبي ، حيث يحل فريق بنفيكا البرتغالي ضيفاً على نظيره فريق غلطة سراي التركي في إطار منافسات ذهاب دور ال32 في بطولة الدوري الأوروبي، وتُقام مباراة  غلطة سراي وبنفيكا في يوم الخميس الموافق 14 فبراير 2019، على أرضية ملعب تيليكوم أرينا على الأراضي التركية.

وتُنقل مباراة غلطة سراي وبنفيكا بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق غلطة سراي المباراة ساعياً لوضع قدمه في ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي قبل مباراة الإياب، فيما يسعى فريق بنفيكا لمحاولة تحقيق الهدف ذاته في بطولة الدوري الأوروبي.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة غلطة سراي وبنفيكا في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الخميس.

القنوات الناقلة لمباراة غلطة سراي وبنفيكا في الدوري الأوروبي الخميس: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة غلطة سراي

بث مباشر مباراة غلطة سراي ضد بنفيكا في الدوري الأوروبي، حيث تُذاع المباراة في الدوري الأوروبي في يوم الخميس عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الأوروبي.

حيث تُذاع مباراة غلطة سراي وبنفيكا على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة بي إن سبورت السادسة المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق محمد فوزي.

موعد مباراة غلطة سراي وبنفيكا الخميس في الدوري الأوروبي: والقنوات الناقلة لمُباراة غلطة سراي ضد بنفيكا بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة غلطة سراي وبنفيكا في الدوري الأوروبي بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة غلطة سراي وبنفيكا في الدوري الأوروبي في يوم الخميس الموافق 14 فبراير 2019، على أرضية ملعب تيليكوم أرينا على الأراضي التركية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الخميس، في تمام الساعة:

  • 20:55 مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • 21:55 مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • 19:55 مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

آخر إِستعدادات بنفيكا قبل ملاقاة غلطة سراي في الدوري الأوروبي الخميس:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة غلطة سراي وبنفيكا

مباراة غلطة سراي وبنفيكا بث مباشر، وسوف يدخل فريق بنفيكا مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق غلطة سراي، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 50 نقطة بعد مرور أول 21 جولة من بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم.

آخر استعدادات غلطة سراي لمُباراة بنفيكا الخميس في الدوري الأوروبي: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة غلطة سراي ضد بنفيكا الخميس 14/2/2019 في الدوري الأوروبيِ

تابع لايف مباراة غلطة سراي وبنفيكا مباشر، حيث يدخل فريق غلطة سراي مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق بنفيكا، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري التركي لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 39 نقطة بعد مرور أول 21 جولة من بطولة الدوري التركي لكرة القدم.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة غلطة سراي وبنفيكا الخميس 14/2/2019 في الدوري الأوروبي

زر الذهاب إلى الأعلى