أخبار الرياضة

محمد فاروق : تجربتي مع الأهلى غير موفقة وسأنتقل للزمالك

بعد إنضمام اللاعب محمد فاروق للنادى الأهلى صرح اللاعب أن تجربته مع النادى الأهلى كانت غير موفقة وإنه تم إنتقاله بعد ذلك لنادى المقاولون العرب وقد عرض على إدارة نادى الزمالك من قبل الوكلاء للاعبين الرغبة فى إنضمام محمد فاروق لنادى الزمالك بعد تتجلى موهبته الكروية مع ذئاب الجبل .

علق اللاعب محمد فاروق على انضمامه لنادى الزمالك انه سعيد جدآ بالانضمام للنادى كما وصف تجربته مع النادى الأهلى بالغير موفقة بالنسبة له حيث إن الفترة التي لعب بها محمد فاروق فى النادى الأهلى كانت قليلة كما أضاف إنه تم تلقي العديد من الإتصالات لانضمامه إلى قلعة ميت عقبة وراضى تماما بالإنضمام للنادى الزملكاوى .

اللاعب محمد فاروق ولد بعام 1989 يلعب حاليا بنادى المقاولون العرب برقم 17 فى الوسط ويلعب بالقدم اليمنى لديه موهبة ومستقبل كبير فى عالم كرة القدم سجل العديد من الأهداف فى مباريات تصفيات كأس العالم أفريقيا عام 2000 التى قامت فى ستاد الإسكندرية و ستاد القاهرة الدولى وفى عام 2013 فى الدورى المصرى الممتاز فى الاسبوع الخامس المجموعة الاولى وبنفس العام فى الدورى المصرى الممتاز .

ايضا بالأسبوع الثانى فى المجموعة الأولى وفى عام 2014 فى مباريات كأس العالم فى الدور الـ16 ايضا بنفس العام فى الدورى المصرى الممتاز فى الاسبوع الخامس بالمجموعة الأولى وصولا إلى الدورى المصرى الممتاز عبور لاند فى شهر مايو عام 2017 فى الأسبوع الثلاثون باستاد طنطا الرياضى وغيرهم الكثير من الأهداف .
بذلك ظهرت وتجلت موهبة اللاعب محمد فاروق للجميع بالنهاية نتمنى أن تزيد موهبة اللاعب محمد فاروق الكريهة أكثر بعد الانضمام لنادى الزمالك و يستفيد اللاعب من خبرة نادى الزمالك الكبيرة ويوفق مع النادي ونتمنى الحظ الوافر اللاعب محمد فاروق ومن نجاح إلى نجاح دائم .

زر الذهاب إلى الأعلى