أخبار مصر

مقالات الصحف المصرية اليوم الثلاثاء 29/1/2019… سيدة البلكونة لم تكن قاتلة أو مجرمة

إيمانا من موقع رؤية مصر بضرورة نشر أبرز المقالات التي جاءت في الصحف المصرية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 29/1/2019 سوف يتم جمع ونشر أبرز المقالات التي تناولتها الصحف المصرية المطبوعة والصحف الإلكترونية صباح اليوم الموافق الثلاثاء 29/1/2019، تابعوا المقال….

أهم مقالات الصحف المصرية اليوم:

  • تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن مبادرة نور حياة حيث قال نصا: هذا جهد شجاع يستحق الإشارة إليه، ولكن يبقى شيئان أولهما أن يجهز الصندوق فى حفلته القادمة لتكريم كبار متبرعيه، على سبيل تشجيع الآخرين، والثاني أن تبذل وزارة الصحة جهداً وقائياً موازياً، يحاصر المنبع الذى ينتج أمراض العيون.. العلاج المبكر الذى تريده المبادرة يقتضى وقاية مبكرة تعمل معه وتوازيه.
  • تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن واقعة طفل البلكونة أو سيدة البلكونة الذي انتشر خلال الأيام القليلة الماضية والذي أثار الرعب في نفوس المصريين كما أثار أيضا استنكارهم لموقف هذه السيدة أمام طفلها الذي كان يمكن أن يموت لولا ستر الله له حيث أشاد بتصرف النيابة السليم والتي أمرت بصرف السيدة عن سراي النيابة ولم تنصاع لرأي المصريين او الاعلام المنادي بحبس هذه السيدة حيث أن هذه السيدة لم تكن قاتلة ومجرمة وانما تحتاج الى تعديل في سلوكها فقط وحبسها لم يكن يفيد في شيء وإنما سوف يهدم أسرة بأكملها.
  • تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وقرار الانسحاب من سوريا حيث اضطر لتنفيذ قرار حلفائه الجدد وهم ايران وتركيا واسرائيل وروسيا وتسليم مفاتيح عقارات الشرق الأوسط كما أسماها الكاتب طواعية لهؤلاء الحلفاء الجدد تاركا وراء ظهره حلفائها التقليديين دون سابق إنذار ودون أن يترك لهم الطريق الى حماية أنفسهم ضد هذه القوى الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى