أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وأتالانتا الأربعاء 30/1/2019 في كأس إيطاليا

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وأتالانتا الأربعاء 30/1/2019 في كأس إيطاليا، حيث يحل فريق يوفنتوس ضيفاً على نظيره فريق أتالانتا في إطار منافسات ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا، وتُقام مباراة يوفنتوس وأتالانتا في يوم الأربعاء الموافق 30 يناير 2019، على أرضية ملعب أتليتي أدزوريِ ديِطاليا بمدينة بيرغامو على الأراضي الإيطالية.

وتُنقل مباراة يوفنتوس وأتالانتا بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق يوفنتوس المباراة ساعياً لحجز مقعده في نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا، فيما يسعى فريق أتالانتا لمحاولة تحقيق الهدف ذاته في بطولة كأس إيطاليا.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة يوفنتوس وأتالانتا في كأس إِيطاليا والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأربعاء.

موعد مباراة يوفنتوس وأتالانتا الأربعاء في كأس إيطاليا: والقنوات الناقلة لمُباراة يوفنتوس ضد أتالانتا بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة يوفنتوس وأتالانتا في كأس إيطاليا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة يوفنتوس وأتالانتا في كأس إيطاليا في يوم الأربعاء الموافق 30 يناير 2019، على أرضية ملعب أتليتي أدزوريِ ديِطاليا بمدينة بيرغامو على الأراضي الإيطالية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأربعاء، في تمام الساعة:

  • الحادية عشر إلا ربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر إلا ربع صباحاً من يوم الأربعاء: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة إلا ربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وأتالانتا في كأس إيطاليا الأربعاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس

بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا في كأس إيطاليا، حيث تُذاع المباراة في كأس إيطاليا في يوم الأربعاء عبر شبكة قنوات SKY SPORTS الإيطالية على القمر الصناعي الأوروبي هوت بيرد، حيث تُذاع مباراة يوفنتوس وأتالانتا عبر قناة SKY SPORTS HD.

اخر استعدادات يوفنتوس لمُباراة أتالانتا الأربعاء في كأس إيطاليا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا الأربعاء 30/1/2019 في كأس إيطاليا

تابع لايف مباراة يوفنتوس وأتالانتا مباشر، حيث يدخل فريق يوفنتوس مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق أتالانتا، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 59 نقطة بعد مرور أول 21 جولة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي أول 21 جولة خاضها فريق يوفنتوس في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم الحالي، نجح فريق يوفنتوس في تحقيق الانتصار في 19 مباراة، وفي مقابل ذلك لم يتعرض فريق يوفنتوس إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، بينما سقط فريق يوفنتوس في فخ التعادل في مباراتين فقط لا غير.

ومن الناحية التهديفية في أول 21 جولة خاضها فريق يوفنتوس في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم الحالي، نجح فريق يوفنتوس في تسجيل 43 هدفاً في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق يوفنتوس 12 هدفاً حتى هذه اللحظة من عمر الموسم.

آخر إِستعدادات أتالانتا قبل ملاقاة يوفنتوس في كأس إيطاليا الأربعاء:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وأتالانتا

مباراة يوفنتوس وأتالانتا بث مباشر، وسوف يدخل فريق أتالانتا مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق يوفنتوس، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز السابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 32 نقطة بعد مرور أول 21 جولة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وأتالانتا الأربعاء 30/1/2019 في كأس إيطاليا

زر الذهاب إلى الأعلى