أخبار مصر

أهم مقالات الصحف المصرية اليوم الثلاثاء 29/1/2019… الفنان سمير صبري من أعرق المثقفين

إيمانا من موقع رؤية مصر بضرورة نشر أبرز المقالات التي جاءت في الصحف المصرية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 29/1/2019 سوف يتم جمع ونشر أبرز المقالات التي تناولتها الصحف المصرية المطبوعة والصحف الإلكترونية صباح اليوم الموافق الثلاثاء 29/1/2019، تابعوا المقال….

أهم مقالات الصحف المصرية اليوم:

تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن حملة خليها تصدي التي انتشرت بشكل سريع على مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة وخاصة موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وأصبح رواد ونشطاء هذه المواقع يتداولونها بشكل كبير حيث قال أن لهذه الحملة التي أطلقها مجموعة من المصريين اثر كبير حيث تراجعت بالفعل مبيعات السيارات حيث قال الكاتب في مقاله ان أسعار السيارات كانت قد وصلت الى أرقام فلكية تساوت فيها مع أسعار السيارات المستوردة بالرغم من أن بعضها يحتوي على مكونات محلية حتى ولو كانت محدودة فقد  أصبح محتكري السيارات في مصر لا يكتفون بالزيادة الهائلة التي حدثت في سعر السيارات وإنما أصبحوا يحاولون تحقيق مكاسب هائلة بالرغم من انخفاض الجمارك وبذلك تكون هذه الحملة ضرورية جدا.

تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن تصدي المصريين للتنظيم الدولي للإخوان والذي تلقى أكبر صفعة على وجهه بعد ثورة 30 يونيو حيث حاول بعدها اشعال الفتن بين المصريين وبث الرعب في نفوسهم الا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد مرارا وتكرارا أنه لن يسمح بإعادة هذه الفوضى مرة أخرى وسوف يضرب الإرهاب بيد من حديد.

تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن الفنان سمير صبري حيث قال:  يراه البعض من أبرز نجوم المنوعات منذ قدم لنا «النادى الدولى».. ثم منذ أنشأ فرقته الفنية التى قفزت بحفلات الزفاف من «دقوا المزاهر» الى لوحات فنية رائعة، ولكننى أراه من أبرز الفنانين المثقفين.

زر الذهاب إلى الأعلى