أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الشباب والاتحاد الثلاثاء 29/1/2019 في الدوري السعودي

نتيجة وملخص أهداف مباراة الشباب والاتحاد الثلاثاء 29/1/2019 في الدوري السعودي بِحسب مسماه في الموسم الحالي، حيث يحل فريق الشباب ضيفاً على نظيره فريق الاتحاد في إطار منافسات الجولة السابعة عشر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتُقام مباراة الشباب والاتحاد في يوم الثلاثاء الموافق 29 يناير 2019، على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة على الأراضي السعودية.

وتُنقل مباراة الشباب والاتحاد بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق الشباب المباراة ساعياً لتعزيز موقعه في مقدمة جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، فيما يسعى فريق الاتحاد لمحاولة الهروب من منطقة الهبوط التي يتواجد بها منذ مطلع الموسم الحالي.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الشباب والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الثلاثاء.

موعد مباراة الشباب والاتحاد الثلاثاء في الدوري السعودي للمحترفين: والقنوات الناقلة لمُباراة الشباب ضد الاتحاد بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الشباب والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الشباب والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين في يوم الثلاثاء الموافق 29 يناير 2019، على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة على الأراضي السعودية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الثلاثاء، في تمام الساعة:

  • 20:20 مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • 21:20 مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • 19:20 مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين الثلاثاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب

بث مباشر مباراة الشباب ضد الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تُذاع المباراة في الدوري السعودي للمحترفين في يوم الثلاثاء عبر شبكة قنوات KSA SPORTS السعودية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

حيث تُذاع مباراة الشباب والاتحاد على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة KSA SPORTS HD الأولى المجانية، إضافة إلى موقع دوري بلس عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

آخر استعدادات الشباب لمُباراة الاتحاد الثلاثاء في الدوري السعودي للمحترفين: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب ضد الاتحاد الثلاثاء 29/1/2019 في الدوري السعودي للمحترفين

تابع لايف مباراة الشباب والاتحاد مباشر، حيث يواجه فريق الشباب في مباراته المقبلة مضيفه فريق الاتحاد، علماً بأن فريق الشباب قد نجح في تحقيق الانتصار على حساب نظيره فريق الاتحاد في 12 مباراة سابقة من أصل آخر 36 مباراة جمعت بين فريق الشباب وبين نظيره فريق الاتحاد على مستوى جميع البطولات.

ومن الناحية التهديفية فقد نجح فريق الشباب في تسجيل 49 هدفاً في شباك نظيره فريق الاتحاد، وذلك في آخر 36 مباراة جمعت بين فريق الشباب وبين نظيره فريق الاتحاد على مستوى جميع البطولات.

آخر إِستعدادات الاتحاد قبل ملاقاة الشباب في الدوري السعودي للمحترفين الثلاثاء:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب والاتحاد

مباراة الشباب والاتحاد بث مباشر، وسوف يواجه فريق الاتحاد في مباراته المقبلة ضيفه فريق الشباب، علماً بأن فريق الاتحاد قد نجح في تحقيق الانتصار على حساب نظيره فريق الشباب في خمسة عشر مباراة سابقة من أصل آخر 36 مباراة جمعت بين فريق الاتحاد وبين نظيره فريق الشباب على مستوى جميع البطولات، وفي مقابل ذلك حسم التعادل بينهما نتيجة 9 مباريات أخرى.

ومن الناحية التهديفية فقد نجح فريق الاتحاد في تسجيل 57 هدفاً في شباك نظيره فريق الشباب، وذلك في آخر 36 مباراة جمعت بين فريق الاتحاد وبين نظيره فريق الشباب على مستوى جميع البطولات.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب والاتحاد الثلاثاء 29/1/2019 في الدوري السعودي للمحترفين

زر الذهاب إلى الأعلى