أخبار مصر

أبرز المقالات التي تناولتها الصحف المصرية اليوم الأحد 13/1/2019.. قضية تزوير الشهادات الجامعية في الكويت قضية رأي عام

إيمانا من موقع رؤية مصر بضرورة نشر أبرز المقالات التي جاءت في الصحف المصرية صباح اليوم الأحد الموافق 13/1/2019 سوف يتم جمع ونشر أبرز المقالات التي تناولتها الصحف المصرية المطبوعة والصحف الإلكترونية صباح اليوم الموافق الأحد 13/1/2019، تابعوا المقال….

أهم مقالات الصحف المصرية اليوم:

  • تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن زيارة وزير الخارجية الأمريكية مايك بومبيو حيث تمنى أن يكون ناتج هذه الزيارة على تحرير فلسطين وإقامة دولتين منفصلتين هم فلسطين واسرائيل من أجل وقف الدماء والإرهاب وسيطرة اسرائيل على شعب فلسطين الحر حيث سيكون هذا طريق الى وقف نزيف الدماء وتحقيق السلام المرغوب للأجيال القادمة.
  • تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن الشهادات الجامعية المزورة التي أصبحت قضية رأي عام في الكويت الآن ويجري التحقيق فيها حيث أكد وزير التعليم العالي في الكويت أن الوزارة تعمل كل جهدها وتولي هذه القضية اهتماما كبيرا ، ولم تكن هذه هي الحالة الوحيدة بل أن قضية تزوير الشهادات الجامعية تحدث في عدد كبير من الدول حيث نادت العديد من الدول بالتعاقد مع الأجهزة السيادية من أجل توريد شهادات مؤمنة يستحيل تزويرها شأنها شأن النقود.
  • تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن الانفجار الكبير الذي وقع في احد المخابز في باريس حيث قال نصا في المقال: نحن أمام فرنسا غير المطمئنة، والمنقسمة بصورة تزداد يوما بعد يوم، ونحن أمام المخاوف التى تزداد من ظروف اقتصادية تزداد صعوبة، ومن صعود لافت لليمين المتطرف، ومن إرهاب يطل برأسه بين الحين والآخر مهددا بالأسوأ.
  • تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن خطة الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال من أجل وقف خسائر شركات القطاع العام حيث استطاع الوزير بهذه الخطة القوية وقف خسائر 26 شركة قطاع أعمال.

زر الذهاب إلى الأعلى