أخبار مصر

أهم مقالات الصحف المصرية اليوم السبت 5/1/2019… السيسي يثبت للمسيحين أنهم ليسوا أقلية

إيمانا من موقع رؤية مصر بضرورة نشر أبرز المقالات التي جاءت في الصحف المصرية صباح اليوم السبت الموافق 5/1/2019 سوف يتم جمع ونشر أبرز المقالات التي تناولتها الصحف المصرية المطبوعة والصحف الإلكترونية صباح اليوم الموافق السبت 5/1/2019، تابعوا المقال….

أهم مقالات الصحف المصرية اليوم:

  • تحدث الكاتب في هذا المقال عن مبادرة حياة كريمة تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي استهدفت عدد من محافظات مصر كان من ضمنها محافظة سوهاج  حيث قارن الكاتب بين المستثمرين الذين كانوا يرفضون الاستثمار في مصر بحجج كثيرة ومبررات واهية في حين أن هناك عدد آخر من المستثمرين لم يتوانوا في مساندة الوطن استثماراتهم.
  • تحدث الكاتب في هذا المقال عن وصف الرئيس عبد الفتاح السيسي للمصريين والشعب المصري بأنهم البطل الحقيقي الذي تحمل الصعاب من أجل النهوض بالوطن  وهذا هو السبب الذي جعل الرئيس عبد الفتاح السيسي يتبني مبادرة حياة كريمة.
  • تناول الكاتب في هذا المقال الحديث عن انتهاء معاناة احتياج الكنائس داخليا وخارجيا الى التطوير في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي شارك الأخوة المسيحيين احتفالاتهم بالأعياد والمناسبات الخاصة بهم حيث بنى عدد من الكنائس وقام بإصلاح عدد آخر من الكنائس التي دمرها الارهاب كما تحدث الكاتب عن الكنيسة التي يعتبر الرئيس السيسي في طريقه لافتتاحها والتي سوف تكون اكبر كنيسة في الشرق الأوسط وبذلك تكون مصر قد نبذت عنها الفكر المتخلف بتسلط المسلمين على المسيحيين باعتبارهم أقلية في الوطن.
  •     تناول الكاتب في المقال الحديث عن مبادرة رئيس حزب الوفد التي اسماها مع الناس والتي تهتم بتقديم الرعاية الطبية والعلاج بالمجان حيث وصلت حتى الآن الى عدد من المحافظات مثل الجيزة والشرقية والقليوبية بجانب القاهرة حيث تقدم هذه المبادرة أيضا الخدمات الطبية والتحاليل.

زر الذهاب إلى الأعلى