أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة سوريا واليمن اليوم 30-12-2018 الودية الدولية في الامارات

نتيجة وملخص أهداف مباراة سوريا واليمن اليوم 30-12-2018 الودية الدولية في الامارات ، روابط مباراة اليمن وسوريا بث مباشر بجودة عالية ،يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة سوريا واليمن الأحد 30/12/2018 في مباراة دولية ودية، حيث يواجه منتخب سوريا نظيره منتخب اليمن في إطار مباراة دولية ودية تحضيراً من الطرفين استعداداً للمشاركة في بطولة كأس أمم آسيا 2019 وأيضاً التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، وتُقام مباراة سوريا واليمن في يوم الأحد الموافق 30 ديسمبر 2018.

[ad1]

وتُنقل مباراة سوريا واليمن بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل منتخب سوريا المباراة ساعياً لمواصلة تحضيراته من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم آسيا 2019 على الأراضي الإماراتية، فيما يسعى منتخب اليمن لمواصلة تحضيراته استعداداً من أجل المشاركة في البطولة ذاتها أيضاً. وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة سوريا واليمن في مباراة دولية ودية والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما في يوم الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا واليمن في مباراة دولية ودية الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة سوريا

بث مباشر مباراة سوريا ضد اليمن في مباراة دولية ودية، حيث تُذاع المباراة الدولية الودية في يوم الأحد عبر قناة سوريا الرياضية على القمر الصناعي نايل سات، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.وفي الجولة الثانية من دور المجموعات سوف يواجه منتخب سوريا نظيره منتخب الأردن، فيما سوف يواجه منتخب سوريا نظيره منتخب أستراليا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس أمم آسيا 2019 م.

موعد مباراة سوريا واليمن الأحد في مباراة دولية ودية: والقنوات الناقلة لمُباراة سوريا ضد اليمن بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة سوريا واليمن في مباراة دولية ودية بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة سوريا واليمن في مباراة دولية ودية في يوم الأحد الموافق 28 ديسمبر 2018، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الخامسة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة سوريا بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء القناة الناقلة لمباراة سوريا الودية الدولية في الامارات .

آخر استعدادات سوريا لمُباراة اليمن الأحد في مباراة دولية ودية: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة سوريا ضد اليمن الأحد 30/12/2018 في مباراة دولية ودية

تابع لايف مباراة سوريا واليمن مباشر، حيث يدخل منتخب سوريا مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب اليمن، وهو باحثاً عن تحقيق أفضل نتيجة جيدة في إطار تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس أمم آسيا 2019، علماً بأن منتخب سوريا منتخب سوريا لم يعرف طعم النتائج الإيجابية كثيراً في آخر ست مباريات دولية ودية خاضها تحضيراً من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم آسيا 2019 م. حيث نجح منتخب سوريا في تحقيق الانتصار على حساب كلاً من منتخب الكويت بهدفين مقابل هدف واحد، كما نجح أيضاً منتخب سوريا في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب البحرين بهدف وحيد مقابل لا شئ.

[ad1]

بث مباشر لعبة سوريا واليمن اليوم وفي مقابل ذلك تعرض منتخب سوريا إلى الخسارة في مباراتين أيضاً، حيث جاءت الخسارة الأولى على يد نظيره منتخب قرغيزستان بهدفين مقابل هدف واحد، فيما جاءت الخسارة الثانية على يد نظيره منتخب الصين بهدفين مقابل لا شئ.وأخيراً سقط منتخب سوريا في فخ التعادل في مباراتين أيضاً، حيث تعادل منتخب سوريا أولاً مع نظيره منتخب أوزبكستان بهدف لمثله لكل منتخب، بينما تعادل منتخب سوريا أيضاً مع نظيره منتخب عمان بهدف لمثله لكل منتخب.ويتواجد منتخب سوريا في مجموعة صعبة للغاية في بطولة كأس أمم آسيا 2019، وذلك بجوار كلاً من منتخب فلسطين إضافة إلى منتخب الأردن وأيضاً منتخب أستراليا، علماً بأن أولى مباريات منتخب سوريا سوف تكون أمام منتخب فلسطين في الجولة الأولى من دور المجموعات.

اخر إِستعدادات اليمن قبل ملاقاة سوريا في مباراة دولية ودية الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة سوريا واليمن

مباراة سوريا واليمن بث مباشر، وسوف يدخل منتخب اليمن مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب سوريا، وهو عازماً على مواصلة تحضيراته استعداداً من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم آسيا 2019 م، علماً بأن منتخب اليمن لم يعرف طعم الانتصار على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر أربع مباريات دولية ودية خاضها تحضيراً من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم آسيا 2019 م.

كورة ستار سوريا واليمن بث مباشر ، ويتواجد منتخب اليمن في مجموعة صعبة للغاية في بطولة كأس أمم آسيا 2019 م، وذلك بجوار كلاً من منتخب إيران إضافة إلى منتخب العراق وأيضاً منتخب فيتنام، علماً بأن أولى مباريات منتخب اليمن سوف تكون أمام نظيره منتخب إيران في الجولة الأولى من دور المجموعات.

[ad1]

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة سوريا واليمن الأحد 30/12/2018 في مباراة دولية ودية

زر الذهاب إلى الأعلى