أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص اهداف مباراة سيلتيك ورينجرز اليوم السبت 29/12/2018 في الدوري الإسكتلندي

نتيجة وملخص اهداف مباراة سيلتيك ورينجرز اليوم السبت 29/12/2018 في الدوري الإسكتلندي ، حيث يحل فريق سيلتك ضيفاً على نظيره فريق رينجرز في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين في بطولة الدوري الإسكتلندي الممتاز، وتُقام مباراة سيلتك ورينجرز في يوم السبت الموافق 29 ديسمبر 2018 على الأراضي الإِسكتلندية.

[ad1]

وتُنقل مباراة سيلتك ورينجرز بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق سيلتك المباراة ساعياً لتعزيز موقعه في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسكتلندي الممتاز، فيما يسعى فريق رينجرز لمحاولة تشديد الخناق على فريق سيلتك صاحب الصدارة. وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة سيلتيك ورينجرز في الدوري الإسكتلندي الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم السبت.

آخر استعدادات سيلتك لمُباراة رينجرز السبت في الدوري الإسكتلندي الممتاز: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة سيلتك ضد رينجرز السبت 29/12/2018 في الدوري الإسكتلندي الممتاز

تابع لايف مباراة سيلتيك ورينجرز مباشر، حيث يدخل فريق سيلتك مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق رينجرز، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسكتلندي الممتاز في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 42 نقطة بعدما خاض 19 جولة من بطولة الدوري الإسكتلندي الممتاز حتى هذه اللحظة من عمر الموسم.

آخر إِستعدادات رينجرز قبل ملاقاة سيلتك في الدوري الإسكتلندي الممتاز السبت:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة سيلتيك ورينجرز

مباراة سيلتيك ورينجرز بث مباشر، وسوف يدخل فريق رينجرز مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق سيلتك، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسكتلندي الممتاز في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 39 نقطة بعد مرور أول 20 جولة من بطولة الدوري الإسكتلندي الممتاز حتى هذه اللحظة من عمر الموسم الحالي.

[ad1]

موعد مباراة سيلتيك ورينجرز السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز: والقنوات الناقلة لمُباراة سيلتيك ضد رينجرز بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة سيلتيك ورينجرز في الدوري الإسكتلندي الممتاز بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام سيلتك ورينجرز في الدوري الإسكتلندي الممتاز في يوم السبت الموافق 29 ديسمبر 2018 على الأراضي الإِسكتلندية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم السبت، في تمام الساعة:

  • الثالثة والنصف عصراً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة والنصف عصراً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثانية والنصف ظهراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط سيلتيك ورينجرز بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة سيلتيك ورينجرز في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة سيلتيك

بث مباشر مباراة سيلتك ضد رينجرز في الدوري الإسكتلندي الممتاز، حيث تُذاع المباراة في الدوري الإسكتلندي الممتاز في يوم السبت عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإسكتلندي الممتاز.

حيث تُذاع مباراة سيلتك ورينجرز على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة بي إن سبورت الأولى المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق عامر الخوذيري.

[ad1]

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة سيلتيك ورينجرز السبت 29/12/2018 في الدوري الإسكتلندي الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى