أخبار الفن

محمد هنيدي يعود إلى المسرح والغناء من خلال 3 أيام في الساحل

محمد هنيدي يعود إلى المسرح والغناء من خلال 3 أيام في الساحل:

أعادت مسرحية 3 أيام في الساحل التي يجري العمل عليها في الفترة الحالية الفنان الكوميدي القدير محمد هنيدي إلى عالم المسرح مرة أخرى حيث كان الفنان القدير الكوميدي محمد هنيدي قد انقطع عن العمل المسرحي منذ آخر أعماله من 16 عام.

لم تكن عودة الفنان محمد هنيدي الى المسرح فقط بل أيضا عاد الفنان الكوميدي محمد هنيدي الى عالم الغناء مرة أخرى من خلال مسرحية 3 أيام في الساحل حيث يجري العمل على أول أغاني المسرحية كما أعلن المطرب والملحن هيثم نبيل وأكد أن بطل العرض المسرحي 3 أيام في الساحل الفنان الكوميدي القدير محمد هنيدي هو من سيقوم بغناء أإاني المسرحية بصوته.

قال أيضا المطرب والملحن القدير هيثم نبيل عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام:“هتسمعوا أغاني محترمة من ألحاني، أول أغنية خلال أيام بصوت محمد هنيدى، كلمات هيثم نبيل وحاتم حسين، توزيع عادل حقى، 3 أيام فى الساحل بداية من 10 يناير”.

من المفترض أن يفتتح الفنان القدير محمد هنيدي أولى عروض مسرحية 3 أيام في الساحل خلال الأيام القليلة المقبلة حيث تم تحديد يوم 10 من شهر يناير المقبل في العام الجديد 2019 ليكون أول أيام عرض المسرحية الكوميدية 3 أيام في الساحل.

أبطال مسرحية 3 أيام في الساحل:

مسرحية 3 أيام في الساحل تضم عدد كبير من أبطال، وهي بطولة الفنان الكوميدي القدير محمد هنيدي، والفنان القدير بيومي فؤاد والفنانة مها أبو عوف، الفنان القدير أحمد فتحي، الفنان محسن منصور، الفنانة ندا موسى، الفنانة سامية طرابلسي، الفنان الكوميدي محمد ثروت.

تعتبر مسرحية 3 أيام في الساحل ىعودة جديدة للفنان محمد هنيدي في عالم الفن المسرحي بعد غياب دام 16 عاما.

زر الذهاب إلى الأعلى