أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الهلال والافريقي الأحد 23/12/2018 في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة وملخص أهداف مباراة الهلال والافريقي الأحد 23/12/2018 في دوري أبطال أفريقيا ا، حيث يحل فريق الإفريقي التونسي ضيفاً على نظيره فريق الهلال السوداني في إطار منافسات إياب دور ال32 في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتُقام مباراة الهلال والإفريقي في يوم الأحد الموافق 23 ديسمبر 2018، على أرضية ملعب أم درمان على الأراضي السودانية.

وتُنقل مباراة الهلال والإفريقي بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق الهلال المباراة ساعياً لتعويض خسارته في مباراة الذهاب من أجل حجز مقعده في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما يسعى فريق الإفريقي لمحاولة تأكيد تفوقه ذهاباً بثلاثية من أجل التأهل إلى دور المجموعات أيضاً.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الهلال والإفريقي في دوري أبطال أفريِقيا والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والإفريقي في دوري أبطال أفريقيا الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والإفريقي

بث مباشر مباراة الهلال ضد الإفريقي في دوري أبطال أفريقيا، حيث تُذاع المباراة في دوري أبطال أفريقيا في يوم الأحد عبر قناة السودان الرياضية الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

موعد مباراة الهلال والإفريقي الأحد في دوري أبطال أفريقيا: والقنوات الناقلة لمُباراة الهلال ضد الإفريقي بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الهلال والإفريقي في دوري أبطال أفريقيا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال والإفريقي في دوري أبطال أفريقيا في يوم الأحد الموافق 23 ديسمبر 2018، على أرضية ملعب أم درمان على الأراضي السودانية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

آخر إِستعدادات الإفريقي قبل ملاقاة الهلال في دوري أبطال أفريقيا الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والإفريقي

مباراة الهلال والإفريقي بث مباشر، وسوف يدخل فريق الإفريقي مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق الهلال، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري التونسي لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 11 نقطة بعدما خاض 9 جولات في بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

آخر استعدادات الهلال لمُباراة الإفريقي الأحد في دوري أبطال أفريقيا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال ضد الإفرييقي الأحد 23/12/2018 في دوري أبطال أفريِقيا

تابع لايف مباراة الهلال والإفريقي مباشر، حيث يدخل فريق الهلال مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الإفريقي، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة الدوري السوداني لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 7 نقاط بعدما خاض 3 جولات من بطولة الدوري السوداني لكرة القدم.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والإفريقي الأحد 23/12/2018 في دوري أبطال أفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى