أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص اهداف مباراة القادسية والعربي الخميس 20/12/2018 في كأس ولي العهد الكويتي

نتيجة وملخص اهداف مباراة القادسية والعربي الخميس 20/12/2018 في كأس ولي العهد الكويتي، حيث يحل فريق العربي ضيفاً على نظيره فريق القادسية في إطار منافسات نصف نهائي كأس ولي العهد الكويتي، وتُقام مباراة القادسية والعربي في يوم الخميس الموافق 20 ديسمبر 2018 على الأراضي الكويتية.

وتُنقل مباراة القادسية والعربي بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق القادسية المباراة ساعياً لحجز مقعده في نهائي بطولة كأس ولي العهد الكويتي في الموسم الحالي، فيما  يسعى فريق العربي لمحاولة تحقيق الهدف ذاته سعياً للتتويج باللقب في نهاية المطاف.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة القادسية والعربي في كأس ولي العهد الكويتي والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الخميس.

موعد مباراة القادسية والعربي الخميس في كأس ولي العهد الكويتي: والقنوات الناقلة لمُباراة القادسية ضد العربي بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة القادسية والعربي في كأس ولي العهد الكويتي بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة القادسية والعربي في كأس ولي العهد الكويتي في يوم الخميس الموافق 20 ديسمبر 2018 على الأراضي الكويتية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الخميس، في تمام الساعة:

  • 18:35 مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • 19:35 مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • 17:35 مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والعربي في كأس ولي العهد الكويتي الخميس: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة القادسية

بث مباشر مباراة القادسية ضد العربي في كأس ولي العهد الكويتي، حيث تُذاع المباراة عبر قناة الكويت الرياضية الفضائية الأولى على القمر الصناعي نايل سات، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

آخر استعدادات القادسية لمُباراة العربي الخميس في كأس ولي العهد الكويتي: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة القادسية ضد العربي الخميس 20/12/2018 في كأس ولي العهد الكويتي

تابع لايف مباراة القادسية والعربي مباشر، حيث يدخل فريق القادسية مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق العربي، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 20 نقطة بعد مرور أول 11 جولة من بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم.

وفي أول 11 جولة خاضها فريق القادسية في بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم في الموسم الحالي، نجح فريق القادسية في تحقيق الانتصار في 6 مباريات، وفي مقابل ذلك تعرض فريق القادسية إلى الخسارة في 3 مباريات أخرى، بينما سقط فريق القادسية في فخ التعادل في مباراتين فقط لا غير.

ومن الناحية التهديفية في أول 11 جولة خاضها فريق القادسية في بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم في الموسم الحالي، نجح فريق القادسية في تسجيل 18 هدفاً في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق القادسية 10 أهداف حتى الآن.

اخر إِستعدادات العربي قبل ملاقاة القادسية في كأس ولي العهد الكويتي الخميس:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة القدسية والعربي

مباراة القادسية والعربي بث مباشر، وسوف يدخل فريق العربي مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق القادسية، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 19 نقطة بعد مرور أول 11 جولة من بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة القادسية والعربي الخميس 20/12/2018 في كأس ولي العهد الكويتي

زر الذهاب إلى الأعلى