أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الشباب والاتفاق اليوم الخميس 29-11-2018 في الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة وملخص أهداف مباراة الشباب والاتفاق اليوم الخميس 29-11-2018 في الدوري السعودي للمحترفين أو دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين بِحسب مسماه في الموسم الحالي، حيث يحل فريق الاتفاق ضيفاً على نظيره فريق الشباب في إطار منافسات الجولة الحادية عشر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتُقام مباراة الشباب والاتفاق في يوم الخميس الموافق 29 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض وتنقل مباراة الاتفاق والشباب بث مباشر اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع في تمام الساعة السابعة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

[ad1]

وتُنقل مباراة الشباب والاتفاق بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل الراقي المباراة ساعياً لتعزيز موقعه في مقدمة جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، فيما يسعى فريق الاتفاق لمحاولة الاقتراب بشكل أكبر من مراكز المقدمة في جدول الترتيب. وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الشباب والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الخميس.

موعد مباراة الشباب والاتفاق الخميس في الدوري السعودي للمحترفين: والقنوات الناقلة لمُباراة الشباب ضد الاتفاق بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الشباب والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الشباب والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين في يوم الخميس الموافق 29 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الخميس، في تمام الساعة:

[ad1]

  • الثامنة إلا ربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة إلا ربع مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة إلا ربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة الشباب والاتفاق بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين الخميس: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب

بث مباشر مباراة الشباب ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تُذاع المباراة في الدوري السعودي للمحترفين في يوم الخميس عبر شبكة قنوات KSA SPORTS السعودية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين. حيث تُذاع مباراة الشباب والاتفاق على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة KSA SPORTS HD الأولى المجانية، إضافة إلى موقع دوري بلس عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

آخر استعدادات الشباب لمُباراة الاتفاق الخميس في الدوري السعودي للمحترفين: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب ضد الاتفاق الخميس 29/11/2018 في الدوري السعودي للمحترفين

تابع لايف مباراة الشباب والاتفاق مباشر، حيث يدخل فريق الشباب مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الاتفاق، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 16 نقطة بعد مرور أول 10 جولات من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

آخر إِستعدادات الاتفاق قبل ملاقاة الشباب في الدوري السعودي للمحترفين الخميس:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب والاتفاق

مباراة الشباب والاتفاق بث مباشر، وسوف يدخل فريق الاتفاق مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق الشباب، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 14 نقطة بعد مرور 10 جولات من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

[ad1]

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب والاتفاق الخميس 26/11/2018 في الدوري السعودي للمحترفين

زر الذهاب إلى الأعلى