أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الجزائر وتوجو Algeria VS Togo اليوم 18-11-2018 في تصفيات كأس أمم أفريقيا

نتيجة وملخص أهداف مباراة الجزائر وتوجو Algeria VS Togo اليوم 18-11-2018 في تصفيات كأس أمم أفريقيا ، حيث يحل المنتخب الجزائري ضيفاً على نظيره منتخب توغو في إطار منافسات الجولة الخامسة في تصفيات كأس أمم أفريقيا خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وتُقام مباراة الجزائر وتوُغو في يوم الأحد الموافق 18 نوفمبر 2018 على أراضي دولة توغو وتنطلق مباراة المنتخب الجزائري اليوم بث مباشر في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

[ad1]

وتُنقل مباراة الجزائر وتوُغو بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل المنتخب الجزائري المباراة ساعياً لحسم تأهله بشكل رسمي إلى بطولة كأس أمم أفريقيا، فيما يسعى منتخب توغو لإشعال الصراع على بطاقتي التأهل إلى بطولة كأس أمم أفريقيا.وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الجزائر وتوُغو في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات المنتخبين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتوُغو في تصفيات أمم أفريقيا الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الجزائر

بث مباشر مباراة الجزائر ضد توُغو في تصفيات كأس أمم أفريقيا، حيث تُذاع المباراة في تصفيات كأس أمم أفريقيا في يوم الأحد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا. حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة بي إن سبورت الثانية المشفرة HD، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق حفيظ دراجي.

موعد مباراة الجزائر وتوُغو الأحد في تصفيات كأس أمم أفريقيا: والقنوات الناقلة لمُباراة الجزائر ضد توغو بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الجزائر وتوُغو في تصفيات كأس أمم أفريقيا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام المباراة في تصفيات كأس أمم أفريقيا في يوم الأحد الموافق 18 نوفمبر 2018 على أراضي دولة توغو، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السادسة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

[ad1]

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل مباراة الجزائر وتوجو بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

آخر إِستعدادات توغو قبل ملاقاة الجزائر في تصفيات كأس أمم أفريقيا الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الجزائر وتوُغو

مباراة الجزائر وتوُغو بث مباشر، وسوف يدخل منتخب توغو مباراته المقبلة أمام ضيفه منتخب الجزائر، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م، وذلك بعدما نجح في حصد 5 نقاط بعد مرور أول 4 جولات من عمر التصفيات.

آخر استعدادات الجزائر لمُباراة توغو الأحد في تصفيات أمم أفريقيا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الجزائر ضد توغو الأحد 18/11/2018 في تصفيات كأس أمم أفريِقيا

تابع لايف مباراة الجزائر وتوغو مباشر، حيث يدخل المنتخب الجزائري مباراته المقبلة أمام مضيفه منتخب توغو، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م، وذلك بعدما نجح في حصد 7 نقاط بعد مرور أول 4 جولات من عمر التصفيات.

[ad1]

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الجزائر وتوُغو الأحد 18/11/2018 في تصفيات كأس أمم أفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى