أخبار مصر

عمود إنارة عاري وراء وفاة طفلة الإسكندرية

تسبب  الإهمال في ترك عمود إنارة عاري في محافظة الإسكندرية وتحديدا منطقة أبيس من وفاة طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات بعد إصابتها بالصعق بالكهرباء نتيجة ملامسة يدها بعمود الإنارة العاري وخروج الأسلاك منه  حيث لم تتهم والدة الطفلة المتوفاة أحدا كما لم يتهم والدها هو الآخر أيضا أحد في هذه القضية التي ليس بها أي شبهة جنائية، لمعرفة كافة التفاصيل عن هذا الحادث تابعوا السطور التالية..

تفاصيل حادث وفاة الطفلة صعقا بالكهرباء:

يجب على المسؤولين في كل منطقة وكل محافظة من الفحص الدوري على أعمدة الإنارة الموجودة في الشوارع والميادين العامة وفحص الأسلاك الكهربائية بها وخاصة مع دخول موسم الشتاء الذي يحدث فيه هطول الأمطار التي تتسبب في كثير من الأحيان في وفاة أشخاص نتيجة تعرضهم للصعق بالكهرباء.

لاقت الطفلة ب م ع البالغة من العمر 7 سنواتمصرعها إثر إصابتها بصعق كهربائي أدى الى وفاتها في الحال حيث كانت الطفلة الصغيرة في طريق عودتها إلى منزلها بصحبة والدتها فور خروجها من المدرسة وأثناء سيرها بالشارع المؤدي إلى منزلها  الكائن في منطقة أبيس الأولى بالاسكندرية دائرة قسم شرطة ثان الرمل حيث لامست يدها عمود إنارة عاري واسلاكه بارزة منه أثناء استنادها عليه الا أنها أصيب بصعق كهربائي وتوفيت على أثره في الحال.

وبسؤال والدة الطفلة ب ع أ البالغة من العمر 34 عام أكدت على عدم وجود شبهة جنائية في القضية وأن الإهمال هو السبب في وفاة نجلتها الصغيرة كما تم سؤال والد الطفلة معم البالغ من العمر 54 عام والذي أكد هو الآخر انه لا يتهم أحدا في هذه القضية سوى المقصرين كما أكد هذه الواقعة شاهد عيان أثناء تواجده في نفس المنطقة التي شهدت الحادث.

تم نقل الطفلة إلى مشرحة الإسعاف وتم اخطار شركة الاسكندرية لتوزيع الكهرباء بالأمر لسرعة الصيانة وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 11012/2018 إداري قسم شرطة ثان الرمل.

زر الذهاب إلى الأعلى