أخبار مصر

زوجة ترفع قضية على زوجها بسبب ضربها الى أن فقدت جنينها

كل يوم نقرأ أو نسمع عن كم مشاكل هائلة تقدم إلى محكمة الأسرة للبت فيها، بعضها مشاكل طلاق أو خلع، والمشكلة التي بين أيدينا الآن هي احدى هذه المشاكل التي تعرض أمام محكمة الأسرة بشكل يومي، حيث تعرضت الزوجة في هذه القضية إلى أشد أنواع العنف الزوجي من إهانة وضرب ونزف الدماء حتى زاد الأمر الى حد التهديد بالقتل وممارسة البلطجة عليها حتى فقدت جنينها، لمعرفة تفاصيل الحادث كاملة تابعوا السطور التالية….

تفاصيل القضية:

بدأت الزوجة المكلومة تفاصيل حياتها المأساوية بالدموع التي بللت وجهها وسط الكلمات الحزينة التي نزفتها وهي تروي قصة عام ونصف من العذاب البدني والنفسي على يد زوجها وأهله حيث قالت أنها خلال العام ونصف تعرضت الى أشد أنواع العذاب الذي لا يقوى بشر على تحمله.

بدأت قصة الزوجة الحزينة في الظهور بعد اللحظة الأولى التي أغلق فيها القدر باب منزل واحد مع هذا الزوج المجنون والذي كان يمارس عليها أشد أنواع التعذيب، فكلما تملكه الغضب من أي شيء انهال على زوجته بالضرب المبرح الذي يصل الى نزف الدماء وأحداث الجروح العميقة في جسد زوجته الهزيل حيث لم تشفع معه توسلاتها.

اشتكت الزوجة الى أهل زوجها أفعاله ظنا منها أنهم سوف يقفون بجانبها الا أن ما حدث كان أسوأ فقد مارسوا هم أيضا البلطجة عليها بالاضافة الى علقة الموت والتهديد بالقتل التي تناولتها الزوجة على يد زوجها بعد قيامها بالشكوى.

طلبت الزوجة الطلاق مرارا وتكرارا وكان الرد عليها هو الضرب المبرح الذي جعلها تفقد جنينها كما تمنى زوجها ثم تركها وسط دمائها إلى أن استطاعت الهرب بمساعدة الزوجة والوقوف أمام محكمة الأسرة بالجيزة لرفع قضية الطلاق وطلب محاكمة الزوج على قتل جنينها وضربها بآلة حادة على رأسها بغرض قتلها.

زر الذهاب إلى الأعلى