أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة العين والفجيرة اليوم الإثنين 12/11/2018 في كأس الخليج العربي

نتيجة وملخص أهداف مباراة العين والفجيرة اليوم الإثنين 12/11/2018 في كأس الخليج العربي الإماراتي، حيث يحل فريق العين ضيفاً على نظيره فريق الفجيرة في إطار منافسات الجولة الخامسة في بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، وتُقام مباراة العين والفجيرة اليوم الإثنين الموافق 12 نوفمبر 2018، على الأراضي الإماراتية.

وتُنقل مباراة العين والفجيرة بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل الفريق العيناوي المباراة ساعياً لتحقيق الفوز دون سواه في إطار سعيه للتتويج بلقب كأس الخليج العربي الإماراتي في نهاية المطاف، فيما يسعى فريق الفجيرة لإسقاط أحد كبار كرة القدم الإماراتية.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة العين والفجيرة في كأس الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما اليوم الإثنين.

موعد مباراة العين والفجيرة اليوم الإثنين في كأس الخليج العربي الإماراتي: والقنوات الناقلة لمُباراة العين ضد الفجيرة بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة العين والفجيرة في الجولة الخامسة في بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام المباراة اليوم الإثنين الموافق 12 نوفمبر 2018، على الأراضي الإماراتية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة اليوم الإثنين، في تمام الساعة:

  • الرابعة إلا ربع عصراً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة إلا ربع مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثالثة إلا ربع عصراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة العين والفجيرة في كأس الخليج العربي اليوم الإثنين: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العين

بث مباشر مباراة العين ضد الفجيرة في الجولة الخامسة في بطولة كأس الخليج العربي، حيث تُذاع المباراة في كأس الخليج العربي الإماراتي اليوم الإثنين عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي.

حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة أبوظبي الرياضية الأولى المجانية HD، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق محمد الشامسي.

كما تُذاع المباراة أيضاً اليوم الإثنين عبر شبكة قنوات دبي الرياضية الإماراتية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشر وحصرياً على قناة دبي الرياضية الثانية المجانية HD، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق أحمد الجراح.

آخر استعدادات العين لمُباراة الفجيرة اليوم الإثنين في كأس الخليج العربي: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العين ضد الفجيرة اليوم الِإثنين 12/11/2018 في كأس الخليج العربي

تابع لايف مباراة العين والفجيرة مباشر، حيث يدخل فريق العيناوي مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق الفجيرة، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي في الموسم الحالي.

حيث نجح الفريق العيناوي في حصد 19 نقطة بعد مرور أول 9 جولات من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي، علماً بأن الفريق العيناوي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق بني ياس بهدفين مقابل لا شئ.

آخر إستعدادات الفجيرة قبل ملاقاة العين في كأس الخليج العربي اليوم الإثنين:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العين والفجيرة

مباراة العين والفجيرة بث مباشر، وسوف يدخل فريق الفجيرة مباراته المقبلة أمام ضيفه الفريق العيناوي، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز السابع في جدول ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي في الموسم الحالي.

حيث نجح فريق الفجيرة في حصد 12 نقطة بعد مرور أول 9 جولات من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي، علماً بأن فريق الفجيرة كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق الوحدة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العين والفجيرة اليوم الِإثنين 12/11/2018 في كأس الخليج العربي الإماراتي

زر الذهاب إلى الأعلى