أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة برشلونة وكولتورال ليونيسا اليوم 31/10/2018 في كأس إسبانيا

نتيجة وملخص أهداف مباراة برشلونة وكولتورال ليونيسا اليوم 31/10/2018 في كأس إسبانيا ، حيث يحل فريق برشلونة ضيفاً على نظيره فريق كولتورال ليونيسا في إطار منافسات ذهاب دور ال32 في مسابقة كأس ملك إسبانيا، وتُقام مباراة برشلونة وكولتورال ليونيسا في يوم الأربعاء الموافق 31 أكتوبر 2018، على أرضية ملعب رينو دي ليون على الأراضي الإسبانية وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

[ad1]

وتُنقل المباراة بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل الضيف المباراة ساعياً لتحقيق الانتصار دون سواه من أجل وضع قدمه في الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة، فيما يسعى صاحب الأرض إلى محاولة الخروج بأقل الأضرار من أمام العملاق الكتالوني. وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة برشلونة وكولتورال ليونيسا في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأربعاء.

آخر إستعدادات برشلونة لمُباراة كولتورال ليونيسا الأربعاء في كأس ملك إسبانيا: يلا شوت مشاهدة برشلونة اليوم بث مباشر

تابع لايف مباراة برشلونة وكولتورال ليونيسا مباشر، حيث يدخل الضيف مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق كولتورال ليونيسا، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

حيث نجح الفريق الكتالوني في حصد 21 نقطة بعد مرور أول 10 جولات من مسابقة الدوري الإسباني، علماً بأن الفريق الكتالوني كان قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية من عمر المسابقة على حساب ضيفه فريق ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

آخر استعدادات كولتورال ليونيسا قبل ملاقاة برشلونة في كأس ملك إسبانيا الأربعاء:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة في كأس ملك اسبانيا

[ad1]

مباراة برشلونة وكولتورال ليونيسا بث مباشر، وسوف يدخل فريق كولتورال ليونيسا مباراته المقبلة أمام ضيفه الفريق الكتالوني، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني في الموسم الحالي. حيث نجح فريق كولتورال ليونيسا في حصد 19 نقطة بعد مرور أول 10 جولات من مسابقة دوري الدرجة الثانية الإسباني، علماً بأن الفريق المتواضع كان قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية من عمر المسابقة.

موعد مباراة برشلونة وكولتورال ليونيسا الأربعاء في ذهاب دور ال32 في مسابقة كأس ملك إسبانيا: والقنوات الناقلة لمُباراة برشلونة اليوم بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة برشلونة وكولتورال ليونيسا في كأس ملك إسبانيا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام المباراة في يوم الأربعاء الموافق 31 أكتوبر 2018، على أرضية ملعب رينو دي ليون على الأراضي الإسبانية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة الأربعاء، في تمام الساعة:

  • الحادية والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر والنصف صباحاً من يوم الخميس: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وكولتورال ليونيسا في كأس ملك إسبانيا الأربعاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة كأس ملك إسبانيا

بث مباشر مباراة برشلونة ضد ليونيسا في كأس ملك إسبانيا، حيث تُذاع المباراة في ذهاب دور ال32 في مسابقة كأس ملك إسبانيا في يوم الأربعاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس ملك إسبانيا.

حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصريا على قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، بالإضافة إلى موقع Bein Connect على شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

[ad1]

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة كأس ملك إسبانيا

زر الذهاب إلى الأعلى