أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة بايرن ميونخ ورودينجهاوسن اليوم 30/10/2018 في كأس ألمانيا

نتيجة وملخص أهداف مباراة بايرن ميونخ ورودينجهاوسن اليوم 30/10/2018 في كأس ألمانيا ، حيث يحل فريق بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق رودينجهاوسن في إطار منافسات الدور الثاني من مسابقة كأس ألمانيا، وتُقام مباراة بايرن ميونخ ورودينجهاوسن في يوم الثلاثاء الموافق 30 أكتوبر 2018، على أرضية ملعب بريمير بروكي في تمام الساعة العاشرة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثانية عشر الا ربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

وتُنقل المباراة بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخل الفريق البافاري المباراة ساعياً لتحقيق الانتصار دون سواه من أجل ضمان مقعده في الدور الثالث من مسابقة كأس ألمانيا، فيما يسعى صاحب الأرض المغمور لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل من خلال إقصاء فريق بايرن ميونخ العملاق مبكراً من المسابقة.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة بايرن ميونخ ورودينجهاوسن في كأس ألمانيا والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الثلاثاء.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ورودينجهاوسن في كأس ألمانيا الثلاثاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد رودينجهاوسن في كأس ألمانيا، حيث تُذاع المباراة في الدور الثاني في مسابقة كأس ألمانيا في يوم الثلاثاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس ألمانيا.

حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصريا على قناة بي إن سبورت HD5 المشفرة، بالإضافة إلى موقع Bein Connect على شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف بعد عن معلق المباراة.

موعد مباراة بايرن ميونخ ورودينجهاوسن الثلاثاء في الدور الثاني في مسابقة كأس ألمانيا: والقنوات الناقلة لمُباراة اليوم بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ورودينجهاوسن في كأس ألمانيا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام المباراة في يوم الثلاثاء الموافق 30 أكتوبر 2018، على أرضية ملعب بريمير بروكي على الأراضي الألمانية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة الثلاثاء، في تمام الساعة:

  • الحادية عشر إلا ربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر إلا ربع صباحاً من يوم الأربعاء: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة إلا ربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

آخر استعدادات الفريق البافاري لمباراة رودينجهاوسن الثلاثاء في كأس ألمانيا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر

تابع لايف مباراة بايرن ميونخ ورودينجهاوسن مباشر ، حيث يدخل الفريق البافاري مباراته المقبلة في مسابقة كأس ألمانيا، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الحالي 2018 / 2019.

حيث نجح الفريق البافاري في حصد 19 نقطة بعد مرور أول 9 جولات من مسابقة الدوري الألماني، علماً بأن فريق بايرن ميونخ كان قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية من عمر المسابقة خارج أرضه على حساب مضيفه فريق ماينز بهدفين مقابل هدف واحد.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة مباراة البايرن اليوم بث مباشر

زر الذهاب إلى الأعلى