أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص اهداف مباراة الأهلي والوصل اليوم الأحد 28/10/2018 في كأس زايد للأبطال

نتيجة وملخص اهداف مباراة الأهلي والوصل اليوم الأحد 28/10/2018 في كأس زايد للأبطال ، حيث يحل فريق الوصل الإماراتي ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق الأهلي في إطار منافسات ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، وتُقام مباراة الأهلي والوصل في يوم الأحد الموافق 28 أكتوبر 2018، على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

وتُنقل مباراة الأهلي ضد فريق الوصل بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخل الأهلي المباراة ساعياً لوضع أقدامه في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال وخاصة لإقامة مباراة الذهاب على أرضه، فيما يسعى فريق الوصل للعودة بنتيجة جيدة قبل موعد مباراة الإياب الشهر المقبل. وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الأهلي والوصل في كأس زايد للأندية الأبطال والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأحد.

[ad1]

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوصل في كأس زايد للأندية الأبطال الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والوصل الأحد 28/10/2018 في كأس زايد للأندية الأبطال

بث مباشر مباراة الأهلي ضد الوصل في كأس زايد للأندية الأبطال، حيث تُذاع المباراة في ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال في يوم الأحد عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصريا على قناة أبوظبي الرياضية الأولى HD المجانية، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق عصام عبده على القناة الصوتية الأولى، وأيضاً المعلق علي سعيد الكعبي على القناة الصوتية الثانية.

موعد مباراة الأهلي والوصل الأحد في ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال: والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الأهلي والوصل في كأس زايد للأندية الأبطال بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والوصل في يوم الأحد الموافق 28 أكتوبر 2018، على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة الأحد، في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثامنة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

[ad1]

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل مباراة الأهلي والوصل بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

آخر استعدادات الأهلي لمباراة الوصل اليوم في كأس زايد للأندية الأبطال: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والوصل الأحد 28/10/2018 في كأس زايد للأندية الأبطال

تابع لايف مباراة الأهلي والوصل مباشر ، حيث يدخل فريق الأهلي مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الوصل، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعدما نجح في حصد 11 نقطة بعد خوضه 6 مباريات فقط لا غير في مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.

وكان فريق الأهلي قد أقصى فريق النجمة اللبناني من دور ال32 من مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين على وقع التعادل السلبي بدون أهداف على الأراضي المصرية، وفي مباراة الإياب حقق فريق الأهلي فوزاً عريضاً بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على الأراضي اللبنانية.

آخر استعدادات الوصل قبل ملاقاة الأهلي في كأس زايد للأندية الأبطال الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والوصل الأحد 28/10/2018 في كأس زايد للأندية الأبطال

كورة لايف مباراة الأهلي والوصل بث مباشر، وسوف يدخل فريق الوصل مباراته المقبلة مع مضيفه فريق الأهلي، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي بعدما نجح في حصد 7 نقاط بعد مرور 7 جولات من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي في الموسم الحالي.

وكان فريق الوصل قد أقصى فريق اتحاد جدة السعودي من دور ال32 من مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال، حيث انتهت مباراة الذهاب بينهما على وقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله على الأراضي السعودية، ومن ثم انتهت مباراة الإياب بينهما على وقع التعادل السلبي بدون أهداف على الأراضي الإماراتية .

[ad1]

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والوصل الأحد 28/10/2018 في كأس زايد للأندية الأبطال

زر الذهاب إلى الأعلى