أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة نابولي وروما اليوم في الدوري الإيطالي بجودة عالية HD

كورة ستار روما ونابولي اليوم بث مباشر ،يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة نابولي وروما الأحد 28-10-2018 في الدوري الإيطالي، حيث يحل فريق روما ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق نابولي في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتُقام مباراة نابولي وروما في يوم الأحد الموافق 28 أكتوبر 2018، على أرضية ملعب سان باولو بِجنوب إيطاليا.

وتُنقل مباراة نابولي ضد فريق روما بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخل نابولي المباراة ساعياً لمواصلة مطاردة فريق يوفنتوس صاحب الصدارة وخاصة بعدما تقلص الفارق بينهما إلى 4 نقاط فقط لا غير، فيما يسعى فريق روما لمصالحة جماهيره على الصعيد المحلي مثل الحالة المثالية التي يعيشها على الصعيد القاري. وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة نابولي وروما في الدوري الإيطالي لكرة القدم والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأحد.

موعد مباراة نابولي وروما الأحد في الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي: والقنوات الناقلة لمباراة نابولي اليوم بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة نابولي وروما في الدوري الإيطالي بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة نابولي وروما في يوم الأحد الموافق 28 أكتوبر 2018، على أرضية ملعب سان باولو بِجنوب إيطاليا، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة الأحد، في تمام الساعة:

  • العاشرة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل مباراة نابولي وروما بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

آخر استعدادات نابولي لمباراة روما اليوم في الدوري الإيطالي: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة نابولي وروما الأحد 28/10/2018 في الدوري الإيطالي لكرة القدم

تابع لايف مباراة نابولي وروما مباشر ، حيث يدخل فريق نابولي مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق روما، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما نجح في حصد 21 نقطة بعد مرور أول 9 جولات من مسابقة الدوري الإيطالي، علماً بأن فريق نابولي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق أودينيزي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

آخر استعدادات روما قبل ملاقاة نابولي في الدوري الإيطالي الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة نابولي وروما الأحد 28/10/2018 في الدوري الإيطالي لكرة القدم

مباراة نابولي وروما بث مباشر ، وسوف يدخل فريق روما مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق نابولي، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما نجح في حصد 14 نقطة بعد مرور أول 9 جولات من مسابقة الدوري الإيطالي، علماً بأن فريق روما كان قد تعرض إلى الخسارة في الجولة الماضية على يد ضيفه المتواضع فريق سبال بهدفين مقابل لا شئ.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وروما في الدوري الإيطالي الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة نابولي وروما الأحد 28/10/2018 في الدوري الإيطالي

بث مباشر مباراة نابولي ضد روما في الدوري الإيطالي، حيث تُذاع المباراة في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي في يوم الأحد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصريا على قناة بي إن سبورت HD4 المشفرة، بالإضافة إلى موقع Bein Connect على شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق خليل البلوشي.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة نابولي وروما الأحد 28/10/2018 في الدوري الإيطالي لكرة القدم

زر الذهاب إلى الأعلى