أخبار الفن

اقتراب برنامج أنا وبنتي من الانطلاق وشريف منير يسجل التتر مع ابنته أسما

شريف منير ينتهي من تسجيل تتر برنامج أنا وبنتي مع نجلته أسما:

انتهى الفنان القدير شريف منير من تسجيل تتر برنامجه الجديد أنا وبنتي مع ابنته أسما شريف منير والذي من المقرر انطلاق أولى حلقاته يوم 25 من شهر أكتوبر الجاري على قناة ON E، حيث نشر الفنان القدير شريف منير عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة تجمعه مع ابنته أسما من داخل الاستديو أثناء تسجيل تتر برنامج أنا وبنتي وشارك الصورة مع جمهوره ومحبيه.

التعليقات على الصورة:

انهالت التعليقات المشجعة على الصورة التي قام الفنان شريف منير بنشرها عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام حيث دعى له الجميع ولابنته اسما بالتوفيق والنجاح فيما هم مقبلون عليه، حيث ظهر من خلال البرومو الخاص ببرنامج أنا وبنتى خفة الدم الواضحة على كلا من الفنان الكوميدي شريف منير وابنته اسما والتي قال عنها الجمهور أنها تشبه أباها كثيرا.

قام الفنان الكوميدي أكرم حسني بتصوير حلقة من برنامج أنا وبنتي الذي يقدمه الفنان شريف منير و ابنته أسما شريف منير والذي تقوم فكرته على حدوث جدل واسع بين الفنان شريف منير و ابنته اسما بسبب اختلاف وجهات النظر بينهم ويكون الضيف موجود في وسط هذا الخلاف.

تم تصوير حلقة البرنامج في استديو المسلمي حيث سوف يعرض البرنامج على شاشة قناة ONE E ومن المقرر انطلاق البرنامج يوم 25 من الشهر الجاري في تمام الساعة 11 مساء كما تم الإعلان من قبل.

كانت أسما شريف منير نجلة الفنان القدير شريف منير  قد عبرت منذ فترة عن مدى سعادتها بمشاركتها والدها الفنان شريف منير برنامجه الجديد المقرر عرضه قريبا على قناة ONE E، حيث قالت أسما شريف منير أنها سعيدة بأنها أصبحت جديرة بثقة والدها الفنان شريف منير للدرجة التي تجعله لا يرفض فكرة مشاركته في عمل واحد يقدم للمشاهدين.

الجدير بالذكر أن المنتج الكبير تامر مرسي رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين ومؤسس شركة سينرجي للإنتاج الفني قد تعاقد مع الفنان القدير “شريف منير” لتقديم برنامج أسبوعي يعرض على شبكة قنوات ON وبالتحديد قناة ON E.

زر الذهاب إلى الأعلى