أخبار الفن

منة شلبي تعتبر تراب الماس نقلة كبيرة في حياتها

الفنانة منة شلبي و فيلم تراب الماس:

بعد مرور فترة كبيرة على عرض فيلم تراب الماس في دور العرض السينمائي المختلفة تحدثت الفنانة منة شلبي عن دورها في فيلم تراب الماس حيث قالت أنها تعتز جدا بدورها في هذا الفيلم حيث كانت تجسد شخصية سارة والتي تعتبر جديدة تماما عليها كما تعتبر الفنانة منة شلبي بأن دورها في فيلم تراب الماس بمثابة نقلة كبيرة وعميقة فىحياتها الفنية.

أكدت الفنانة منة شلبي أنها لا تكترث كثيرا للبطولة المطلقة وإنما ما يهمها هو أن تلعب دورا  فنيا مؤثرا فى أحداث العمل الذي تخوضه والمهم بالنسبة لها هو أن يعلق هذا العمل مع الجمهور.

نجح فيلم “تراب الماس” نجاحا كبيرا بالرغم من عدم تحقيقه إيرادات مرتفعة إلا أنه لاقى استحسان الملايين من الجمهور المصري والعربي والذي حرص على مشاهدة الفيلم.

وبسبب نجاح فيلم تراب الماس تم ترشيحه للمشاركة في مهرجان الخرطوم للفيلم العربي حيث شارك فيلم تراب الماس ضمن الأفلام الروائية الطويلة ومن المقرر أن ينطلق المهرجان يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري ويستمر لمدة 6 أيام حيث أن المهرجان في دورته الرابعة.

تم ترشيح فيلم تراب الماس في مسابقة الأوسكار لتمثيل مصر، كان ذلك الترشيح قبل أن يتم اختيار فيلم يوم الدين” لهذه المسابقة.

رواية تراب الماس:

أخرج الكاتب أحمد مراد للجمهور المصري والعالم العربي أيضا رواية تراب الماس ذلك العمل الهائل الذي حقق أعلى نسبة مبيعات فور صدوره عام 2010 والذي حقق نجاحا هائلا وصنف ضمن الكتب الأكثر مبيعا لهذا العام عام 2010.

فريق العمل في فيلم تراب الماس:

يقوم بأداء الشخصيات في هذا الفيلم تراب الماس مجموعة من أشهر النجوم على الساحة الفنية ومنهم الفنان الشاب آسر محمود ياسين والفنان إياد نصار والفنانة صابرين والفنانة الشابة منة شلبي والفنان الكبير القدير عزت العلايلي والفنان ماجد الكدواني، والفيلم من تأليف الكاتب أحمد مراد وإخراج مروان حامد، حيث يقوم بأداء دور طه الطبيب الصيدلي في الفيلم الفنان اسر ياسين وتقوم بأداء عمته فائقة الفنانة صابرين.

زر الذهاب إلى الأعلى