أخبار الفن

فاروق الفيشاوي يرفض العلاج على نفقة الدولة، تعرف على الأسباب

رفض الفنان القدير فاروق الفيشاوي العلاج على نفقة الدولة وخاصة بعد إصابته بمرض السرطان اللعين والذي كان قد أكد إصابته به منذ ايام قليلة وخلال مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الرابعة والثلاثين لهذا العام حيث قال في الأسباب التي دفعته لرفض العلاج على نفقة الدولة ما يلي….

الأسباب التي جعلت فاروق الفيشاوي يرفض العلاج على نفقة الدولة:

قال الفنان القدير فاروق الفيشاوي خلال برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي أنه بعدما أعلن عن إصابته بمرض السرطان اللعين فوجيء بـ وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد تطلب منه ارسال جميع الأوراق الخاصة به مرفقة الإشاعات والتحاليل التي أجراها والتي تؤكد إصابته بالسرطان حتى يتم تخليص الاجراءات اللازمة ليخضع للعلاج على نفقة الدولة إلا أنه شكرها و رفض ذلك تماما وقال أن السبب وراء رفضه هو أنه قادر على تحمل نفقات وتكاليف العلاج اللازم له إلا أن هناك الملايين من مرضى السرطان في مصر غير قادرين على العلاج وهو أحق منه بهذا الأمر.

الفنان فاروق الفيشاوي ومرض السرطان:

حقا يعتبر الفنان القدير فاروق الفيشاوي من اقوى الفنانين الذين أصيبوا بهذا المرض اللعين مرض السرطان والذين صارعوا المرض دون علم جمهورهم بهذا الأمر حتى يبقوا أمامهم صامدين أقوياء حيث اعتبر الفنان فاروق الفيشاوي أن مرض السرطان بمثابة نزلة برد.

الجدير بالذكر أن الفنان القدير فاروق الفيشاوي كان مصابا بمرض السرطان اللعين أثناء قيامه بتصوير دوره في فيلم ليلة هنا وسرور ولكنه لم يظهر أي شيء للجمهور الذي يحبه فهو رجل قدير له تاريخ وباع طويل في السينما والدراما المصرية ويتميز بموهبة فنية كبيرة.

وبالرغم من إصابة الفنان فاروق الفيشاوي أثناء تصوير ليلة هنا وسرور إلا أن الفيلم لاقى نجاحا كبيرا و تعدى الـ 35 مليون جنيه إيرادات.

زر الذهاب إلى الأعلى