أخبار الفن

استدعاء ولي أمر للفنان أحمد رجب قريبا

بدء تصوير فيلم “استدعاء ولي أمر” للفنان “أحمد رجب” قريبا:

يستعد الفنان “أحمد رجب” لبدء تصوير أحداث و مشاهد فيلمه الجديد “استدعاء ولي أمر” والذي من المقرر أن يبدأ التصوير فيه خلال الأيام القليلة المقبلة.

يتعاون الفنان “أحمد رجب” في فيلم “استدعاء ولي أمر” مع الفنانة “حورية فرغلي” وهو من إخراج المخرج “علي رجب” وتأليف الكاتب “محمد سمير مبروك”.

لم يكن فيلم “استدعاء ولي أمر” للفنان محمد رجب هو التعاون الأول مع المؤلف والكاتب “محمد سمير مبروك” بل سبق لهم وتعاونوا سويا في عدة أفلام وهي “سالم ابن اخته” و “صابر جوجل” و “الخلبوص” واخيرا فيلم “بيكيا”.

فيلم “بيكيا” آخر أعمال الفنان “محمد رجب”:

لم يجني فيلم “بيكيا” ثماره ولم يحصد الإيرادات التي توقعها له صناع الفيلم والفنان القدير “محمد رجب” حيث حقق فيلم “بيكيا” أقل نسبة ايرادات في أفلام موسم عيد الأضحى.

الجدير بالذكر أن بعض دور العرض السينمائي قرروا رفع فيلم “بيكيا” بسبب قلة الإيرادات وقلة دخول الجماهير للفيلم وهو ما يسبب خسارة لهم.

جاء رد الفنان “محمد رجب” على عدم تحقيق الفيلم إيرادات تذكر بأنه يكفيه شرفا أنه قدم عمل محترم يحترم عقول الآخرين.

قصة فيلم “بيكيا”:

تدور أحداث فيلم “بيكيا” بطولة الفنان محمد رجب والفنانة أيتن عامر حول عالم مصري يقوم بعمل عدد من الأبحاث العلمية الهامة ولكنها أبحاث علمية على درجة كبيرة من الخطورة مما تستدعي منه التخفي عن عيون الباحثين عنه وخاصة الذين يطاردونه من رجال وزعماء مافيا الأدوية فيقوم بالتخفي في زي بائع روبابيكيا الى أن يتمكن من الانتهاء من هذه الأبحاث العلمية الخطيرة التي يقوم بها، حيث تتم عملية التخفي وعملية التنكر والمطاردات في إطار كوميدي شيق للغاية.

فريق عمل فيلم “بيكيا”:

يقوم ببطولة فيلم “بيكيا” الفنان الكوميدي “محمد رجب”، الفنانة الكوميدية أيتن عامر، الفنانة الجميلة شيماء سيف، الفنانة الشابة هنا الزاهد، الفنانة بوسي، الفنان الكبير أحمد حلاوة، الفنان المتألق محمد دياب، الفنان المتميز محمد لطفي والفنان حسين أبو حجاج، الفيلم من إخراج المخرج المتميز محمد حمدي وتأليف الكاتب محمد سمير مبروك.

زر الذهاب إلى الأعلى