أخبار الرياضة

نتيجة وملخص أهداف مباراة الرائد والفيحاء اليوم في الدوري السعودي للمحترفين بجودة عالية HD

نتيجة وملخص أهداف مباراة الرائد والفيحاء اليوم في الدوري السعودي للمحترفين بجودة عالية HD حيث يستضيف فريق الفيحاء نظيره الرائد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية وتنقل المباراة في تمام الساعة الخامسة والثلث بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة والثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام السابعة والثلث بتوقيت الامارات العربية المتحدة ، وتعد المباراة متكافئة بين الفريقين بغض النظر لترتيبها في سلم الدوري حيث يملك الفيحاء 3 نقاط بالمركز الثاني عشر ، فيما يحتل الرائد المركز الثالث عشر برصيد نقطتين من تعادلين .

بث مباشر لعبة الفيحاء اليوم وتجدر الاشارة الى ان لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم قررت تأجيل مباراة النصر والحزم التي كانت من المقرر إقامتها اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوماً واحداً إلى يوم الجمعة القادم في نفس توقيتها الذي كان مقرر لها اليوم الخميس . وجاء قرار التأجيل بسبب إجراء اختبارات خاصة بالجهد الكهربائي في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض يوم الخميس الموافق 4 أكتوبر 2018 .

موعد مباراة الرائد والفيحاء اليوم في الدوري السعودي |يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الفيحاء والرائد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين بجودة عالية HD

كول كورة بث مباشر لعبة الفيحاء ضد الرائد اليوم في الدوري السعودي , ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الإتحاد والفتح اليوم الخميس الموافق 4 أكتوبر 2018 على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية وذلك في تمام الساعة الـ 5:20 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 6:20 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 7:20 مساءًا بتوقيت أبوظبي, إضافة إلى الساعة الثالثة مساءًا بتوقيت جرينتش. وسوف يعمل فريق عمل موقع سي مصر على نقل مباراة الفيحاء والرائد اليوم بث مباشر وذلك عبر روابط البث المباشر  من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء والمتوسط .

القنوات الناقلة لمباراة الرائد ضد الفيحاء اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

رابط يلا شوت مشاهدة مباراة الفيحاء والرائد اليوم وسوف تنقل مباراة الرائد والفيحاء عبر العديد من قنوات التلفزيون السعودي على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات, وستكون جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين منقولة مجانًا لجميع عشاق ومحبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية, حيث ستكون شبكة قنوات السعودية الرياضية ” KSA Sports ” هي أبرز القنوات الناقلة للمباراة, هذا بالإضافة إلى شبكة قنوات إم بي سي برو السعودية. بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة ماتش الرائد السعودي اليوم بث مباشر عبر الانترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات .

الرائد في مهمة صعبة أمام “انتفاضة” الفيحاء وطريقة مشاهدة مباراة الفيحاء والرائد بث مباشر

كورة ستار مشاهدة مباراة الرائد السعودي اليوم الذي يحل ضيفا على الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء عند الساعة 6:20 من مساء اليوم الخميس  بتوقيت المملكة العربية السعودية ضيفه الرائد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في الجولة الخامسة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في مواجهة متكافئة نسبيا.ويأمل الفيحاء في مواصلة “الانتفاضة” بعد أن سجل فوزا عريضا على القادسية في الأسبوع الرابع 4-2.في المقابل سجل الرائد نتيجة “إيجابية” في الجولة الأخيرة عندما تعادل مع الشباب 1-1 في بريدة. ويدخل الفيحاء المباراة وهو في المركز الثاني عشر بـ3 نقاط, فيما يدخل الرائد المباراة وهو في المركز الثالث عشر بنقطتين فقط.وسيغيب عن هذه المباراة مهاجم الرائد المتألق إسماعيل بانغورا لحصوله على بطاقة حمراء في اللقاء الأخير.

رابط مشاهدة بث مباشر مباراة الرائد والفيحاء اليوم في الدوري السعودي للمحترفين بجودة عالية HD في المربع التالي

زر الذهاب إلى الأعلى