أخبار الرياضة

مرتضي منصور يؤكد عدم اقامة لقاء الزمالك و اتحاد العاصمة في تواجد الاولتراس

صرح رئيس نادي الزمالك الاستاذ مرتضي منصور بعدم مواجهة الزمالك ب إتحاد العاصمة الجزائري  في دوري أبطال أفريقيا .. اذا تواجد رابطة الألتراس بإستاد برج العرب ومن المقرر ان يقام لقاء الزمالك واتحاد العاصمة في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة بدأ الزمالك  مشواره في تحقيق هدفه بانتصاره أمام كابس يونايتد وهذا قبل ان يعادل الزمالك أمام أهلي طرابلس الليبي .
تذاكر المباراة سوف تختتم مساء الاربعاء لكي يتم بيعها في الإسكندرية صباح الخميس وهذا قد صرح به المستشار مرتضي منصور وقد صرح مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك للمرة الثانية مع المركز الاعلامي للزمالك ..عند تواجد رابطة الألتراس في برج العرب  الزمالك لن يلعب هذه المباراة وكما أكد .بأنه يريد تواجد جمهور الزمالك المحترم.. وليس الاولتراس الذي يسب النادي ورئيسه ويكرر لن يتم اللقاء اذا تواجده في مدرجات الملعبلان هذا الجمهور لا اريده جمهور الزمالك وقد وجهت رسالة إلى رابطة الألتراس (( بأنهم يتحملون المسؤولية كاملة  في حالة انتهاء المباراة )) .

وقد أكد قائلا علي كل من يتجه ل اماكن بيع التذاكر  لكل فرد تذكره واحده فقط  وان امن النادي لديه معلومات مشددة بذلك وقد أنهى كلامه .. بالتمني التوفيق للفريق وتحقيق هدفهم والفوز في هذه المباراة ..ويتمنى انها تكون مباراه مشرفة وهادئه ويوجد بها تنافس محترم يشرف في الجولة الثانية اتحاد العاصمة لم يحقق هدفه بلقائه ب كابس مما جعل الزمالك  يفوق عن الفريق الجزائري بفارق نقطه

 

زر الذهاب إلى الأعلى