أخبار الرياضة

مدرب إيفرتون يشيد بالنجم البرازيلي الشاب

ماركو سيلفا مدرب إيفرتون عن بيكفورد:” من المهم الحفاظ على أهم لاعبينا في الفريق , العام الماضي كان اداؤه جيدًا وكأس العالم لعب بشكل جيد ، إنه لاعب أساسي في فريقنا.”

بيكفورد كابتن؟
“لست بحاجة إلى أن تكون كابتن لتكون قائدًا في فريقنا، لديه لمحة جيدة ولكن في بعض الأحيان كحارس مرمى ليس من الأفضل أن يكون قائد الفريق على أرض الملعب.”

عن القيادة؟
ماركو سيلفا:”في المباراة الماضية التي لعبناها كان لدينا أصغر تشكيلة في البريميرليغ ، يمكنك أن تكون في عمر الـ23 وتصبح قائد جيد ، وبعض اللاعبين يبلغون الـ30 لكنهم غير جيدون في القيادة , أنا أفهم السؤال ولكن اللاعبين مثل توم ديڤيز يمكن أن يصبح قائدًا جيدًا في فريقنا لكن عليهم أن يلعبوا ويشعروا ويخطئون للتعلم في المستقبل, عليك أن تتعلم كيفية إدارة المباريات وأنه شيء يجب علينا تحسينه كفريق، لا أريد استخدام عدم وجود قائد كعذر”.

ماركو سيلفا:”لعبنا بشكل جيد ولكننا بحاجة إلى أن نكون أكثر فعالية ، كان لدينا ثلاث أو أربع فرص ضد وست هام أمام حارس المرمى ايضًا في مباراة ارسنال , أخبرت اللاعبين ما فعلناه في المباراة الأخيرة [آرسنال] يجب أن نكون أكثر فعالية، عندما جاءت الموجة ضدنا علينا تغيير الموجة ، إنه أمر علينا أن نكون أكثر فعالية.”

عن ريتشاردسون؟
ماركو سيلفا :”لدينا ثلاثة مهاجمين في فريقنا و ريتشاليسون كذلك،يمكن أن يلعب [المهاجم] كذلك. إنه ممكن. كل شيء ممكن ، ما أعرفه هو أنه كان أداؤه جيدًا في الموقعين:

عن بيرنارد؟
ماركو سيلفا:”إنه حل واحد بالنسبة لي. سأتخذ القرار [ما إذا كنت سأضم بيرنارد] غدًا، لقد نجح ريتشاردسون في لعب هذا الأسبوع كمهاجم.”

عن فولهام ؟
ماركو سيلفا:”إنهم يحبون الاحتفاظ بالكرة وبدء الهجمة من الخلف، في بعض اللحظات ، يتحملون المخاطر ولكنهم يبنون الهجمة من الخلف , سيري وماكدونالد لاعبون جيدون جداً ايضًا ميتروفيتش. ستكون مباراة صعبة ولكن علينا أن نغير النتيجة ونقدم 100٪ للفوز بالمباراة.”

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى