أخبار الرياضة

كلوب يؤكدك تطور ليفربول بشكل كبير هذا الموسم

يقدم نادي ليفربول الإنجليزي واحدة من أقوى البدايات في البطولة الإنجليزية هذا العام, حيث تمكن الفريق من تحقيق 7 انتصارات متتالية كأفضل بداية للموسم في تاريخ العملاق الإنجليزي, حيث حقق الانتصار خلال 6 مباريات في بطولة الدوري, بالإضافة إلى الانتصار على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وربما يعود هذا الأمر إلى المدرب الألماني يورجن كلوب, الذي طور كثيرًا من مستوى الريدز حتى جعله يصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي, وأجرى كلوب حديثًا صحفية اليوم الإثنين الموافق 24 سبتمبر 2018 تحدث خلاله عن المستوى الكبير الذي يقدمه الفريق بداية هذا العام, وعن تحقيق ليفربول لأفضل بداية في تاريخ النادي.

حيث قال ” تطورنا كثيرا هذا الموسم . أنا لست عبقرياً فقط أنا أعلم كل شيء عن إمكانيات النادي والملعب والجماهير والجميع يعلم ذلك أيضًا, أعلم أن ما نعيشه الآن مختلفًا كثيرًا ولكن أيضًا الفريق مختلف ونحن نفوز. نريد تحقيق الألقاب ولكننا لا نعلم ما سيحدث لذلك يجب ان نواصل العمل وبذل الجهد “.

الجدير بالذكر أن ليفربول ينتظره مباراة قوية جدًا أمام تشيلسي يوم الأربعاء القادم وذلك في إطار الجولة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأبطال الإنجليزية, وعن هذه المواجهة المرتقبة قال كلوب ” أعلم تماما صعوبة المواجهة أمام تشيلسي، لا أعلم لماذا الجميع يقول ليفربول و مانشستر سيتي هما المرشحان للدوري انا ارى تشيلسي مرشحاً كذلك “.

ونال طريقة وأسلوب لعب ليفربول إعجاب الكثير من الرياضيين, حيث قال جاريث كروكس أسطورة مانشستر يونايتد السابق ” ما يقوم به يورجن كلوب مع ليفربول شيء رائع حقا يمكننا أن نرى الاختلاف بينه وبين مورينيو، ماتيب ظل احتياطيا لجو جوميز برغم انه عاد من الإصابة مبكراً، هل خرج للإعلام و قال انا لا العب “.

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى