أخبار الفن

تعرف على رد مدير أعمال جميل راتب عن عدم حضور الفنانين عزاءه

رحل الفنان القدير صاحب البصمة الفنية الرائعة “جميل راتب” عن عالمنا وعالم الفن اليوم الأربعاء الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري حيث فقد الفن والفنانين هذا الفنان العملاق الذي طالما أثرى العمل الفني بأعماله الرائعة سواء التي قام بها للشاشة الذهبية أو حتى الشاشة الفضية.

كان من اللافت للنظر هو عدم حضور الكثير من نجوم ونجمات الفن والذين كانوا من المفترض أن يحضروا جنازة الفنان القدير “جميل راتب”، إلا ان “التهامي هاني” مدير أعمال الفنان الراحل “جميل راتب” قد أكد خلال مقطع فيديو قصير تم تداوله عبر السوشيال ميديا أنه يرى أن أصدقاء الفنان “جميل راتب” من الفنانين والفنانات لم يتركوه لحظة منذ علمهم بمرضه كما لم يتركوا مراسم العزاء إلا أن السبب وراء تأخر الكثيرون عن حضور مراسم العزاء هو أن الوفاة جاءت مبكرة جدا.

أكد أيضا “التهامي هاني” مدير أعمال الفنان “جميل راتب” أنه سوف يكون هناك عزاء آخر للفنان “جميل راتب” يوم الجمعة القادمة في مسجد الحامدية الشاذلية سوف تقيمه نقابة السينمائيين.

موعد وفاة الفنان القدير “جميل راتب”:

الجدير بالذكر أن “التهامي هاني” مدير أعمال الفنان الراحل “جميل راتب” قد أعلن ببالغ الحزن والاسى خبر وفاة الفنان الراحل “جميل راتب” اليوم الأربعاء الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة وأربعين دقيقة صباح اليوم 5:40 AM.

صلاة الجنازة على الفنان “جميل راتب”:

أعلن مدير أعمال الفنان الراحل “جميل راتب” “التهامي هاني” حيث قال “البقاء لله.. رحل عن دنيانا الفنان والأب والصديق والمثل الأعلى جميل راتب” أن صلاة الجنازة كانت بعد صلاة ظهر اليوم حيث حضرها عدد كبير من الفنانين والفنانات الذين ودعوا الفنان القدير “جميل راتب” بكثير من الحزن والأسى.

زر الذهاب إلى الأعلى