أخبار الفن

تعرف على رأي الفنان جميل راتب في الموت عندما وصل إلى 90 عام

رحل الفنان القدير صاحب البصمة الفنية الرائعة “جميل راتب” عن عالمنا وعالم الفن اليوم الأربعاء الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري حيث فقد الفن والفنانين هذا الفنان العملاق الذي طالما أثرى العمل الفني باعماله الرائعة سواء التي قام بها للشاشة الذهبية أو حتى الشاشة الفضية.

كان مجموعة من رواد ونشطاء موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قد نشروا فيديو للفنان “جميل راتب” مع المذيعة اللبنانية “راغدة شلهوب” وهو يتحدث عن الموت حيث سألته المذيعة “راغدة شلهوب” هل يخاف من الموت وكان رده

“الموت بالنسبة لى راحة من مشاكل المرض وكبر السن”، متابعا: “مش خايف من الموت لكن خايف من العذاب وأفضل أموت لكن دون عذاب والموت مصير كل إنسان”.

وأضاف الفنان “جميل راتب” على حديثه قائلا: “لما أموت هحصل الناس اللى كانوا جنبى وبيحبونى وأرجو أن أقابلهم فى العالم التانى وكفاية عاليا كده أنا عمرى 90 سنة وحبيت الحياة اللى عيشتها لكن حياتى دلوقتى راضى بها الحمد الله”.

موعد وفاة الفنان القدير “جميل راتب”:

الجدير بالذكر أن “التهامي هاني” مدير أعمال الفنان الراحل “جميل راتب” قد أعلن ببالغ الحزن والاسى خبر وفاة الفنان الراحل “جميل راتب” اليوم الأربعاء الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة وأربعين دقيقة صباح اليوم 5:40 AM.

صلاة الجنازة على الفنان “جميل راتب”:

أعلن مدير أعمال الفنان الراحل “جميل راتب” “التهامي هاني” حيث قال “البقاء لله.. رحل عن دنيانا الفنان والأب والصديق والمثل الأعلى جميل راتب” أن صلاة الجنازة كانت بعد صلاة ظهر اليوم حيث حضرها عدد كبير من الفنانين والفنانات الذين ودعوا الفنان القدير “جميل راتب” بكثير من الحزن والأسى.

رحم الله فقيد الفن، الفنان الراحل “جميل راتب”.

زر الذهاب إلى الأعلى