أخبار الفن

نقيب المهن السينمائية: رحيل جميل راتب خسارة كبيرة للحركة السينمائية

كلمة نقيب المهن السينمائية “مسعد فودة”:

ألقى “مسعد فودة” نقيب المهن السينمائية ورئيس إتحاد الفنانين العرب كلمته من خلال بعض وسائل الإعلام تعليقا على وفاة الفنان القدير “جميل راتب” حيث قال: أن رحيل الفنان “جميل راتب” يعد خسارة كبيرة للحركة السينمائية في العالم أجمع وليس في مصر فقط.

أبدى “مسعد فودة” حزنه الشديد على رحيل الفنان “جميل راتب” والذي كان سفير لمصر في السينما العالمية كما قدم أفلاما عديدة منذ بداية مشواره الفني أثرى بها عالم الفن وتاريخ السينما عبر كل العصور التي شهدها.

وبالرغم من المعاناة الصحية التي عاناها الفنان القدير الراحل “جميل راتب” خلال الفترة الماضية إلا أنه كان قد أدخل السعادة على قلوب المصريين والعرب جميعهم عندما عاد من فرنسا خلال الأسبوع الماضي معلنا عن إتمام شفائه بعد رحلة علاج قصيرة قضاها في “فرنسا”.

أكد أيضا “فودة” أن الفنان الراحل “جميل راتب” أصبح معلما و منهجا يسير على خطاه جيل كامل من الفنانين بمختلف أعمارهم حيث أن طريقة تمثيله وأدائه الفني الرائع صعب تكرارها مهما توالت علينا الأجال الفنية.

أضا ايضا “مسعد فودة” في ختام كلمته وتعليقه على وفاة الفنان “جميل راتب” أنه يحاول حاليا البحث عن طريقة مختلفة لتخليد ذكرى الفنان “جميل راتب” تمجيدا لـ مسيرته الفنية الرائعة.

الجدير بالذكر أن “التهامي هاني” مدير أعمال الفنان الراحل “جميل راتب” قد أعلن ببالغ الحزن والاسى خبر وفاة الفنان الراحل “جميل راتب” اليوم الأربعاء الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة وأربعين دقيقة صباح اليوم 5:40 AM.

صلاة الجنازة على الفنان “جميل راتب”:

أعلن مدير أعمال الفنان الراحل “جميل راتب” “التهامي هاني” حيث قال “البقاء لله.. رحل عن دنيانا الفنان والأب والصديق والمثل الأعلى جميل راتب” أن صلاة الجنازة كانت بعد صلاة ظهر اليوم حيث حضرها عدد كبير من الفنانين والفنانات الذين ودعوا الفنان القدير “جميل راتب” بكثير من الحزن والأسى.

زر الذهاب إلى الأعلى