أخبار الرياضة

جوارديولا: ساني يخوض تحديًا صعبًا هذا الموسم

يبدو أن هناك أزمة كبيرة بين المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي وبين الجناح الألماني ليروي ساني نجم الفريق خلال الموسم الماضي والذي ظهر بشكل مبهر مع السيتي في الموسم الماضي التاريخي, إلا أنه وجد نفسه على مقاعد البدلاء دائمًا خلال مباريات الفريق حتى الآن, الأمر الذي يشير إلى خلافات كبيرة بين الطرفين, وربما الدليل على ذلك التعاقد مع النجم الجزائري الدولي رياض محرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال ‏بيب جوارديولا حول هذا الأمر :” ليروي ساني يخوض تحدياً مهماً هذا الموسم ، ليس هو فقط بل الجميع ، هو لاعب مهم لنا ، الحكم عليه يجب ان يتم بعد 11 شهراً في نهاية الموسم وليس بعد 3 أسابيع”.

‏بيب جوارديولا:” في بعض الأحيان بالنسبة لبعض اللاعبين الأمور تسير بهذه الطريقة ( بداية موسم بطيئة) وبعض اللاعبين يهبط مستواه نهاية الموسم، يجب أن لاننسى انه لازال في الثانية والعشرين من عمره ، الشيء الاكثر أهمية هو محاولة مساعدته”.

‏بيب جوارديولا:” عندما أكره أي لاعب سأذهب لإدارة النادي وأقول لا أريد العمل مع هذا اللاعب وأريد تغييره إذا كنتم تستطيعون، هذه ليست قضية كبيرة، الجميع هنا لأني أريد العمل معهم وهم يريدون العمل معي”.

‏تشعر بضغوطات من الاعلام الانجليزي لإشراك فيل فودين؟
بيب جوارديولا:” لا أشعر بذلك”.

‏بيب جوارديولا:” فودين جاهز للعب مع منتخب انجلترا،ليس لدي شك بأنه لاعب مميز وشخصية مهذبة أيضاً ، سيحصل على الكثير من الدقائق معنا هذا الموسم ، إنضمامه للمنتخب الانجليزي قرار يخص مدرب المنتخب”.

‏بيب جوارديولا : ” بالتأكيد لدي طموح تدريب منتخب في كأس العالم وبطولة اوروبا، ولكن ليس مع بلد فاز بـ 47 بطولة “.

المنتخب الاسباني؟
بيب جوارديولا:” لا أعتقد ذلك”.

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى