غير مصنف

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز, في مباراة قوية ينتظرها جميع عشاق الكرة الإنجليزية حول العالم, يحل نادي ليفربول الإنجليزي بمشاركة النجم المصري الدولي ” محمد صلاح ” ضيفًا ثقيلًا على نظيره ليستر سيتي غدًا السبت الموافق 1 سبتمبر 2018 على أرضية ملعب كينج باور ستاديوم معقل الثعالب, وذلك في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وتنقل مشاهدة لعبة ليفربول اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت الامارات العربية مباشرة وحصريا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات .

[ad1]

كورة اون لاين مشاهدة مباراة محمد صلاح اليوم, وتمكن الريدز من تحقيق الانتصار في الجولات الثلاثة الأولى من البطولة, حيث فاز في المباراة الافتتاحية على فريق وست هام يونايتد بنتيجة 4-0, كما تمكن من الانتصار على كريستال بالاس في الجولة الثانية بنتيجة 2-0, قبل أن ينتصر على فريق برايتون في الجولة الأخيرة بنتيجة 1-0, الجدير بالذكر أن ليفربول هم الفريق الوحيد الذي نجح في الخروج بشباك نظيفة خلال المباريات الثلاثة الأولى.

مشوار ليفربول قبل مواجهة ليستر سيتى اليوم | يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وليستر اليوم بث مباشر بدون تقطيع

تابع لايف لعبة ليفربول ضد ليستر سيتى اليوم بث مباشر وعلى الجانب الآخر فإن فريق ليستر سيتي نجح في الحصول على 6 نقاط خلال المباريات الثلاثة الأولى, فعلى الرغم من الهزيمة في المباراة الأولى أمام فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1, نجح في الفوز في آخر مباراتين, ومن المتوقع أن تشهد هذه المباراة ندية وإثارة كبيرة مثلما عودتنا دائمًا المباريات التي تجمع بين الفريقين في بطولة الدوري. الجدير بالذكر أن هذا الموسم من المسابقة الإنجليزية سيكون غاية في الصعوبة نظرًا الصفقات القوية التي قامت بها عدد كبير من أندية الدوري وعلى رأسهم فريق ليفربول, وسوف يلعب ليستر سيتي مباراة الغد بدون المهاجم الأساسي للفريق جيمي فاردي الموقوف من قبل الاتحاد الإنجليزي.

[ad1]

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة بث مباشر مجانا علي النايل سات

كورة لايف بث مباشر لعبة ليفربول وليستر سيتي اليوم بدون تقطيع, ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وليستر سيتي غدًا السبت الموافق 1 سبتمبر 2018 على أرضية ملعب كينغ باور ستاديوم معقل الثعالب, وذلك في تمام الساعة الـ 1.30 ظهرًا بتوقيت القاهرة, الـ 2.30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 3.30 عصرًا بتوقيت أبوظبي. وسوف يعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات علي توفير كافة روابط نقل مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول اليوم بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم مجانًا على النايل سات

رابط بث مباشر مباراة ليفربول اليوم, وسوف تنقل مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام عبر شبكة قنوات بي إن الرياضية المشفرة, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا, وستكون قناة ” beIN Sports HD2 ” بالتحديد هي القناة الناقلة للمباراة, فيما سيكون المعلق التونسي الرائع عصام الشوالي هو معلق هذه المباراة كما سوف يعمل فريق اخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير روابط البث المباشر لمباراة ليفربول ضد ليستر سيتى .

[ad1]

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم عبر موقع سي مصر لنقل المباريات حيث يتم توفير أكبر عدد ممكن من الروابط متعددة الجودات لنقل مباراة ليفربول وليستر سيتى اليوم في الدوري الانجليزي … فانتظرونا

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى