أخبار الرياضة

أسطورة ليفربول السابق: لا توجد مباريات سهلة في دوري الأبطال

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019 عن وقوع نادي ليفربول الإنجليزي في مجموعة غاية في الصعوبة رفقة كل من باريس سان جيرمان الفرنسي ونابولي الإيطالي بالإضافة إلى فريق النجم الأحمر, وعلى الرغم من أن هذه المجموعة تعتبر هي الأقوى, إلا أن أسطورة ليفربول السابق إيان راش يرى أنه ليس هناك مباريات سهلة في بطولة بحجم دوري الأبطال, وذلك بحسب ما ذكره خلال لقاء صحفي أجراه عقب نهاية مراسم القرعة مباشرة.

وقال المهاجم الإنجليزي الدولي السابق: ” لا توجد مباريات سهلة في هذه البطولة, كل الفرق قوية… نحن ليفربول و يجب أن نلعب على حظوظنا , الخوف من باريس باريس سان جيرمان؟.. “باريس سان جيرمان اصبحوا اقوى اقوى و هم يفوزون بالدوري كل عام و هذا مشابه للسيتي, رغم أن البريميرليج أصعب.. سنحاول الفوز, ستكون منافسة قوية , تكرار ما فعله الريدز العام الماضي بالوصول إلى نهائي دوري الأبطال؟.. “أتمنى ذلك لكننا نحتاج إلى الحظ, ستكون هناك ليالي جميلة أخرى في أنفيلد… يجب أن نرفع سقف الطموحات”.

قرعة دوري أبطال أوروبا 2018-2019

كما أسفرت القرعة أيضًا عن العديد من المواجهات القوية التي ستحدث في دور المجموعات, وعلى رأسهم المباراة التي ستجمع بين يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي, بالإضافة إلى مجموعة برشلونة الإسباني الذي سيواجه توتنهام وإنتر ميلان بالإضافة إلى فريق أيندهوفن الهولندي, وجاءت قرعة البطولة على النحو التالي:

المجموعة الأولى أتلتيكو مدريد بوروسيا دورتموند موناكو كلوب بروج
المجموعة الثانية برشلونة توتنهام أيندهوفن إنتر ميلان
المجموعة الثالثة باريس سان جيرمان نابولي ليفربول النجم الأحمر
المجموعة الرابعة لوكوموتيف موسكو بورتو شالكه جالطة سراي
المجموعة الخامسة بايرن ميونخ بنفيكا أياكس أيك أثينا
المجموعة السادسة مانشستر سيتي شاختار دونتسيك ليون هوفنهايم
المجموعة السابعة ريال مدريد روما سسكا موسكو فيكتوريا بلزن
المجموعة الثامنة يوفنتوس مانشستر يونايتد فالنسيا يونج بويز

 

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى