أخبار الرياضة

5 لاعبين يهددون عرش كريستيانو رونالدو

يستعد النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي و المنتقل حديثًا من صفوف ريال مدريد لخوض موسم جديد يحمل رقم 16 في مشواره خلال بطولة دوري أبطال أوروبا, حيث إستطاع صاروخ ماديرًا خلال 15 موسمًا في جميع الفرق التي مثلها أن يصبح الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا, وذلك بعد أن سجل 120 هدفًا خلال 153 مباراة لعبها.

كما نجح رونالدو في الابتعاد عن أقرب منافسيه ( ليونيل ميسي ) صاحب الـ 100 هدف, هذا بالإضافة إلى تحقيق البطولة في خمسة مناسبات سابقة, مرة مع مانشستر يونايتد وأربعة مرات مع ريال مدريد, وخلال السنوات الست الأخيرة تصدر رونالدو قائمة هدافي البطولة الأوروبية, حيث نال جائزة الهداف في آخر  5 مواسم مع التساوي في عدد الأهداف خلال موسم 2014-2015 مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

الجدير بالذكر أن الموسم القادم من البطولة الأوروبية من المتوقع أن يشهد تواجد العديد من المهاجمين القادرين على تهديد عرش رونالدو الذي صنعه خلال السنوات الستة الأخيرة, ويستعرض معكم موقع سي مصر في هذا التقرير أبرز اللاعبين الذين يهددون عرش نجم البيانكونيري.

 

1- ليونيل ميسي

بالطبع يأتي ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني في المرتبة الأولى كأكثر اللاعبين تهديدًا لرونالدو, خاصة وأنه يعتبر ثانٍ هداف البطولة, كما أنه نجح في التتويج بلقب جائزة الحذاء الذهبي خلال الموسم الماضي بعد أن سجل 34 هدفًا في بطولة الليجا الإسباني, بالإضافة إلى 6 أهداف خلال دوري الأبطال.

2- محمد صلاح

يعتبر النجم الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي واحدًا من أقوى المرشحين للتتويج بلقب الهداف خلال الموسم القادم من البطولة, خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب خلال الموسم الماضي رفقة الريدز, حيث تمكن صلاح من تسجيل 10 أهداف خلال 13 مباراة لعبها في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

 

3- هاري كين

في المركز الثالث يأتي نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي هاري كين, الذي تمكن من تسجيل 41 هدفًا خلال الموسم الماضي في جميع المسابقات, كما أنه نجح في تسجيل 7 أهداف للسبيرز خلال 7 مباريات لعبها في البطولة الأوروبية.

4- سيرجيو أجويرو

أصبح مانشستر سيتي من أبرز الفرق المرشحة لنيل لقب البطولة خلال الموسم القادم, وبالتأكيد فإن مهاجم الفريق من أبرز المرشحين لنيل لقب هداف البطولة, خاصة وأن أجويرو كان قد تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال سبعة مباريات لعبها مع السيتيزنس خلال الموسم الماضي.

 

5- أنطوان جريزمان

في المركز الأخير يأتي النجم الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان, لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني والذي تمكن من التتويج ببطولة الدوري الأوروبي خلال الموسم الماضي رفقة الروخي بلانكوس, وتمكن جريزمان من تسجيل 8 أهداف في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي الموسم الماضي.

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى