أخبار الرياضة

مايك فيلان ينتقد جوزيه مورينيو

حدثت العديد من الأزمات في الآونة الأخيرة بين المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو, مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وبين إدارة الفريق وبعض اللاعبين على غرار النجم الأول للشياطين الحمر بول بوجبا, وانتشرت العديد من التقارير في الأيام القليلة الماضية تشير بأن النجم الدولي الفرنسي أصبح يبحث في الوقت الراهن عن الخروج من الفريق, خاصة بعد أن أظهر نادي برشلونة إهتمامًا بضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية, وتحدث مايك فيلان مساعد سير أليكس فيرجسون سابقًا عن تلك الأزمة وانتقد المدرب البرتغالي بشدة, مشيرًا إلا أنه أصبح على مشارف الرحيل.

مايك فيلان: ” عندما تكون مديرًا لمؤسسة كبيرة، ومانشستر يونايتد مؤسسة دولية كبيرة، فإن التصريحات المناسبة تأتي ضمن دورك ومسؤوليتك كمدير. ليس عليك تفادي الخلافات، ولكن حتمًا عليك أن تتسم بسلوك يتناسب مع تقاليد مكان العمل ..”

‏فيلان: ” وبإمكانك أن تتسم بذلك السلوك من خلال عدم الإفصاح عن رأيك والتركيز على العمل. لكن مورينيو شخصية مختلفة ويعبر عن نفسه بطريقة مختلفة. هناك فرص تستطيع فيها قول ما تريد، ومناسبات أخرى عليك الاحتفاظ فيها بما ترى لنفسك. لكن مورينيو يختار طريقًا واحدًا، ولهذا الطريق عواقب “.

وفي إطار الحديث عن اقتراب بول بوجبا من صفوف برشلونة, قال مدافع النادي الكتالوني جيرارد بيكيه خلال تصريحات صحفية أنه غير مهتم بما يحدث هناك ” في الأولد ترافورد ” كما أشار أن بوجبا يعتبر من أفضل اللاعبين حاليًا, حيث قال ” أنا لا أدرك تماماً ما يجري بينهما ، بوجبا لاعب عظيم وهو هناك وسنرى في المستقبل إذا غير نادي ، سيكون من الجيد أن يأتي لنا “.

وأضاف مدافع البلوجرانا ” مانشستر يونايتد فريق كبير جدًا, وكذلك ليفربول يلعب بأسلوب مميز, المنافسة صعبة للغاية هذا العام, لا اعرف من سيفوز بالنسبة لي المان سيتي هو الأقرب للقب ولكن في دوري الابطال الأمر يختلف “.

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى