غير مصنف

كورة لايف مشاهدة مباراة روما وأتلانتا اليوم في الدوري الإيطالي بث مباشر رابط يوتيوب HD

تابع البث المباشر مباراة روما وأتلانتا اليوم في الدوري الايطالي

كورة لايف بث مباشر مباراة روما وأتلانتا اليوم, يستضيف نادي روما الإيطالي مواطنه ونظيره فريق أتلانتا غدًا الإثنين الموافق 27 أغسطس 2018 على أرضية ملعب الأولمبيكو معقل ذئاب العاصمة, وذلك في إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز موسم 2018-2019.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة روما وأتلانتا ندية وإثارة كبيرة طوال أحداثها كما عودتنا دائمًا المباريات التي تجمع بين الفريقين, وكان نادي روما تمكن من تحقيق الانتصار في المباراة الأولى له في الدوري أمام فريق تورينو بنتيجة 1-0, على الجانب الآخر فإن فريق أتلانتا كان قد حقق الانتصار هو الآخر بنتيجة 4-0 أمام فريق فروزينوني.

ومن المتوقع أن تشهد منافسات الدوري الإيطالي في نسخته الحالية منافسة قوية جدًا خاصة مع موسم الانتقالات القوية التي قامت بها العديد من فرق الكالتشيو هذا العام, خاصة نادي يوفنتوس الذي تمكن من التعاقد مع النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو قادمًا من فريق ريال مدريد الإسباني.

 

موعد مباراة روما وأتلانتا اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة للمباراة بشكل حصري

يلا شوت بث مباشر مباراة روما وأتلانتا اليوم في الدوري الايطالي, من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة روما وأتلانتا غدًا الإثنين الموافق 27 أغسطس 2018, على أرضية ملعب الأولمبيكو معقل نادي روما, وذلك في تمام الساعة الـ 8.30 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 9.30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 10.30 مساءًا بتوقيت أبوظبي, وستكون هذه المباراة بقيادة الحكم الدولي الايطالي ميشال فابري.

القنوات الناقلة لمباراة روما وأتلانتا اليوم مجانًا على النايل سات

كورة اون لاين بث مباشر لعبة روما وأتلانتا اليوم, وسوف تنقل مباراة روما وأتلانتا عبر شبكة قنوات بي إن الرياضية المشفرة, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا, وستكون قناة ” beIN Sports HD4 ” بالتحديد هي القناة الناقلة للمباراة, فيما سيكون المعلق المغربي المتميز جواد بدة هو معلق هذه المباراة.

 

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة روما وأتلانتا اليوم بث مباشر عبر موقعكم سي مصر هذا بالإضافة إلى مشاهدة جميع مباريات الدوري الايطالي الممتاز حيث يتم توفير أكبر عدد ممكن من الروابط متعددة الجودات الناقلة للمباراة ويتم نشر هذه الروابط قبل بداية المباراة بدقائق قليلة … فانتظرونا

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى