غير مصنف

نتيجة وملخص أهداف مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم اليوم في الدوري الألماني 2018

نتيجة وملخص أهداف مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم اليوم في الدوري الألماني 2018

يلا شوت مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم, في أولى جولات الدوري الألماني الممتاز موسم 2018-2019, يواجه فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره هوفنهايم غدًا الجمعة الموافق 24 أغسطس 2018 في مباراة قوية جدًا ينتظرها جميع عشاق البوندسليغا في العالم العربي.

ويدخل البافاري هذه المباراة تحت قيادة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني الجديد للفريق والذي تولى قيادة النادي الألماني خلفًا الألماني يوب هاينكس الذي قاد الفريق لفترة مؤقتة خلال الموسم الماضي, وتمكن البايرن من تحقيق لقب الدوري في نسخته الماضية وبفارق كبير جدًا عن أقرب منافسيه.

ويأمل عشاق البافاري بأن تكون بدايته خلال الموسم الجديد من البطولة المحلية لا تختلف كثيرًا عن الأداء الذي ظهر به الفريق نهاية العام الماضي, ويستعرض معكم موقع سي مصر في هذا التقرير, موعد مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم والقنوات الناقلة للمباراة بشكل حصري, إضافة إلى أرقام وإحصائيات ما قبل المباراة, وكل ما يحتاجه عشاق البوندسليغا في الوطن العربي.

 

معلومات ما قبل بداية مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم اليوم بث مباشر رابط يوتيوب يلا شوت LiveHD7.. رابط مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم بث مباشر اليوم تابع لايف الدوري الألماني 2018

  • أنهى نادي بايرن ميونخ الموسم الماضي من بطولة الدوري الألماني في صدارة ترتيب جدول البطولة برصيد 84 نقطة بفارق 21 نقطة عن أقرب منافسيه نادي شالكه صاحب المركز الثاني.
  • أنهى نادي هوفنهايم الموسم الماضي من البطولة المحلية في المركز الثالث من جدول الترتيب وذلك برصيد 55 نقطة.
  • هداف نادي بايرن ميونخ في الموسم الماضي خلال بطولة الدوري هو النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الذي تمكن من تسجيل 29 هدفًا خلال مشوار البافاري في البطولة المحلية.
  • هداف نادي هوفنهايم في بطولة الدوري خلال الموسم الماضي هو المهاجم الألماني مارك ألكسندر أوث الذي تمكن من تسجيل 14 هدف خلال مشوار الفريق في البطولة.

 

موعد مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم اليوم في الدوري الألماني الممتاز والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم

كورة اون لاين بث مباشر مباراة بايرن ميونخ اليوم, ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم اليوم الجمعة الموافق 24 أغسطس 2018 على أرضية ملعب الأليانز أرينا معقل نادي بايرن ميونخ, وذلك في تمام الساعة الـ 8.30 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 9.30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 10.30 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم اليوم بث مباشر بجودة عالية HD يلا شوت LiveHD7.. رابط مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم بث مباشر اليوم تابع لايف الدوري الألماني 2018

كورة لايف بث مباشر مباراة بايرن ميونخ اليوم في الدوري الألماني, وسوف تنقل مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم اليوم عبر شبكة قنوات بي إن الرياضية المشفرة, الناقل الحصري لجميع أحداث ومباريات الدوري الإسباني الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا, وستكون قناة ” beIN Sports HD5 ” بالتحديد هي القناة الناقلة للمباراة, فيما سيكون المعلق التونسي المتميز رؤوف خليف هو معلق هذه المباراة.

 

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم اليوم بث مباشر عبر موقعكم سي مصر هذا بالإضافة إلى مشاهدة جميع مباريات الدوري الألماني الممتاز حيث يتم توفير أكبر عدد ممكن من الروابط متعددة الجودات الناقلة للمباراة ويتم نشر هذه الروابط قبل بداية المباراة بدقائق قليلة … فانتظرونا

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى