أخبار الفن

الفنانة درة وجنون السوشيال ميديا، كل يوم صورة على إنستجرام

من المعروف أن السوشيال ميديا أصبحت تأخذ وقت ليس بقليل من يومنا العادي كما أصبحت مواقع التواصل الاجتماعية هي السبيل الوحيد لـ تواصل الفنانين والفنانات مع جمهورهم ومتابعيهم ومحبيهم حيث أصبح العديد من الفنانين والفنانات الشباب منهم و المشهورين يتواصلون بشكل مباشر مع الجمهور والمشاهدين عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعية المختلفة إلا أن يصل الأمر الى حد المبالغة فهنا يجب أن يكون لنا وقفة ونستفسر عن السبب وراء ذلك، وخاصة مع الفنانة التونسية درة التي ضربت الأرقام القياسية في نشر الصور اليومية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” فما هو السبب الحقيقي وراء ذلك، لمعرفة باقي التفاصيل تابعوا السطور التالية…

الفنانة “درة” وجنون نشر الصور على موقع “إنستجرام”:

كما سبق الذكر في السطور الماضية فإن الفنانة التونسية “درة” تقوم يوميا بشكل كبير بنشر العديد من صورها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” حتى وصل بها الأمر أنها تنشر في اليوم الواحد عدد كبير جدا من الصور.

فقد تعودت الفنانة التونسية “درة” على مشاركة جمهورها المصري والعربي أجزاء من حياتها اليومين وسط العائلة ومن كواليس الأعمال التي تقوم بتصويرها ومن الإجازة الصيفية على البحر.

أما عن السبب وراء هذا التصرف فيرجعه الجمهور والمتابعين إلى أمرين ربما كان واحد منهما هو السبب

  1. الأمر الأول هو حب شديد للجمهور وشعور بالألفة في التواصل معهم لذا تحرص الفنانة “درة” على التواصل المباشر معهم ومشاركتهم تفاصيل حياتها.
  2. السبب الآخر والذي استبعد العديد من رواد ونشطاء السوشيال ميديا هو أن تكون الفنانة “درة” تتقاضى مبالغ مالية على قيامها بنشر صورها عبر موقع “إنستجرام” حيث أنه يقال أن موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” يقوم بالصرف المادي على الفنانين والفنانات الذين يثرون الموقع بصورهم.

شاركنا برأيك أنت أيضا في السبب وراء تصرف الفنانة “درة”….

زر الذهاب إلى الأعلى