أخبار الفن

رفع فيلم “ليلة هنا وسرور” الفترة القادمة من دور العرض استعدادا لطرح أفلام عيد الأضحى

اقتراب رفع “ليلة هنا وسرور” من دور العرض:

يقترب رفع فيلم “ليلة هنا وسرور” من دور العرض السينمائي خلال الأيام المقبلة استعدادا لطرح الأفلام المشاركة في السباق السينمائي في موسم عيد الأضحى في دور السينما المختلفة حيث تم طرح فيلم “ليلة هنا وسرور” في موسم عيد الفطر الماضي اي منذ ما يقرب من شهرين.

حقق فيلم “ليلة هنا وسرور” منذ اليوم الاول لطرحه في دور العرض السينمائي اعلى إيرادات بين الافلام التي شاركت في السباق السينمائي في نفس الوقت كما قدر حجم الإيرادات المتحصلة من الفيلم بمبلغ 35 مليون جنيه وهو اعلى حجم إيرادات حققها الفنان “محمد عادل إمام” خلال مشواره الفني حتى الآن حتى انه حقق إيرادات أعلى من تلك التي حققها فيلم “جحيم في الهند” والتي قدرت بمبلغ 33 مليوم جنيه وهو مبلغ كبير في ذلك الوقت.

تحكي أحداث فيلم “ليلة هنا وسرور” عن رجل أعمال كبير يقوم بتأدية دوره الفنان “محمد إمام” ويسمى “سرور” وحبيبته “هنا” التي تقوم بتأدية دورها الفنانة المتميزة “ياسمين صبري” حيث يقعوا في مشاكل كبيرة مع زعيم عصابة يقوم بتأدية دوره الفنان الكبير “فاروق الفيشاوي” وتتوالى الأحداث الكوميدية ومشاهد الأكشن خلال تفاصيل الفيلم.

أبطال “ليلة هنا وسرور”:

أما عن فريق العمل في فيلم “ليلة هنا وسرور” فيقوم ببطولة الفيلم الفنان الرائع محمد عادل إمام، الفنانة المتميزة ياسمين صبري، الفنان الكبير والقدير فاروق الفيشاوي، الفنان الكوميدي محمد سلام و لاعب المصارعة العالمي كرم جابر، الفيلم من إنتاج شركة سينرجي للمنتج الكبير تامر مرسي ومن إخراج المخرج حسين المنباوي.

نتمنى للفنان الكوميدي “محمد إمام” والفنانة المتميزة ياسمين صبري مزيد من التألق والنجاح له ولفريق عمل الفيلم الذي تعب واجتهد من اجل خروج الفيلم بهذه الصورة الجيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى