أخبار الرياضة

صحف الفرنسية : دي ماريا سعيد في باريس و بلاتر يعقب على أزمة قطر

مع شروق شمس يوم جديد على بلاد ابطال العالم لكرة القدم  فرنسا نلقى الضوء على أهم ما جاء فى صحف فرنسا  فيما يتعلق باللعبة الشعبية الأولى على مستوى العالم فهيا بنا سريعا على اهم عناوين التى جاءت اليوم .

ونبدأ جولتنا بواحدة من أشهر الصحف الفرنسية وهي صحيفة ليكيب

ليكيب:سيميوني يتمنى الحفاظ على نجمه المونديالي :

يأمل الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني في الحفاظ على نجم فريقه  الظهير الأيمن الكرواتي سيمي فيرساليكو، في ظل أنباء عن اقتراب رحيله إلى عملاق الدوري الإيطالي نادي  إنترناسيونالي الإيطالي.وقال سيميوني في تصريحات صحفية أنه سعيد بالمستوى الذي قدمه  لاعبه فيرساليكو في كأس العالم، وأضاف أنه يتمنى أن يستمر في صفوف أتلتيكو بطل بطولة الدوري الأوروبي للموسم الماضى  لأنه لاعب مهم بالفريق حسب وصفه.

بلاتر يعقب على أزمة قطر :

تفاعل سيب بلاتر الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”على التحقيق الذي أجرته صحيفة “صنداي تايمز” البريطانية، والذي تناول اتهامات لقطر باستخدام أساليب غير نظيفة للإضرار بمنافسيها في حملات استضافة كأس العالم 2022. وقال الرئيس السابق لـ FIFA في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن قطر فازت بالتنظيم بعد تدخلات سياسية من قبل الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي على مواطنه ميشيل بلاتيني النائب السابق لرئيس الاتحاد الدولي.

ونذهب الى صحيفة لو باريسيان

لو باريسيان: دي ماريا سعيد في باريس :

وسط شائعات قوية عن اقتراب رحيل اللاعب  أنخيل دي ماريا نجم منتخب الأرجنتين عن ناديه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أكد اللاعب الذي أنهى مؤخرًا إجازته عقب المشاركة بقميص منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 على سعادته في ناديه الفرنسي .وقال دي ماريا في مقطع فيديو تم بثه عبر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه سعيد بالالتحاق ببعثة فريقه في سنغافورة، وشد على سعادته بالتواجد في باريس.

زر الذهاب إلى الأعلى